السودان الان السودان عاجل

قصة صادمة لابنة مغترب : فتاة جامعية سودانية تصرخ: (والدتي تخون أبي المغترب مع أحد أقاربها في ليالي حمراء)

النيلين
مصدر الخبر / النيلين

نشرت طالبة جامعية سودانية عبر (قروب) ينشط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ويهدف لمعالجة وحل المشاكل الاجتماعية, نشرت قصتها التي أصابت المتابعين بالحزن الكبير لما حملته من تفاصيل صادمة ومحزنة.

وروت الطالبة الجامعية قصتها التي نشرتها في عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقرأتها محررة موقع النيلين حيث قالت: (أنا طالبة جامعية أعيش في السودان مع أسرتي المكونة من أمي واخواني, أبي مغترب بأحد الدول هو شخص طيب وحنون ولم يقصر معنا في أي شيء من تعليم ومصاريف وحتى الرحلات السياحية عبر السفر لعدد من الدول وعموماً لم يقصر معنا ولا مع والدتي في شيء ).

وتابعت: (مشكلتي أنني اكتشفت مؤخراً أن والدتي تخون أبي مع أحد أقاربنا وتستدرجه لغرفة النوم بعد أن ننام, وأقسم بالله اكتشفت هذا الأمر من خلال بحثي في هاتفها الذي وجدت فيه صور لهما وهما في غرفة النوم في منظر مقرف لللغاية).

وأضافت بحسب ما نقلت عنها محررة موقع النيلين: (أنا أصبت بالصدمة والنفسيات وتركت الأكل وتعرضت لإكتئاب شديد وأصبحت في حالة عزلة لا أكلم أحد حتى أبي أصبحت أتهرب منه).

وختمت الفتاة الجامعية قصتها: لجأت لكم وحكيت عليكم القصة لأنني حرفياً لا أستطيع أن أحكيها لانسان وياريت تنصحوني كيف أتصرف؟.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع النيلين

عن مصدر الخبر

النيلين

النيلين

أضف تعليقـك

تعليقات

  • لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله المستعان هذه إنسانه خائنه وفاسده مفروض يقام عليها حدالزنا وترجم في ميدان عام

  • اولا الكلام هذا من وقع الخيال اذ لايمكن بنت عاقله مهما ارتكبت امها من خطايا فإنه لا ياتي اليوم الذي تصرح فيها لنفسها ناهيل عن نشر قصتها عبر التواصل
    لا انكر ان هذا يمكن ولكن فئة بسيطه اقل من واحد من مئة الف
    والله المستعان