السودان الان

مادبو: بقاء أو مغادرة مبارك الفاضل للحكومة غير مؤثر قيادي بالوطني لـ "الصيحة": خروج مبارك الفاضل وجد ارتياحًا كبيرًا من عضويتنا

صحيفة الصيحة
مصدر الخبر / صحيفة الصيحة

الخرطوم: الصيحة

وصف نائب رئيس القطاع السياسي لحزب المؤتمر الوطني، د. محمد مصطفى الضو، مبارك الفاضل بالانتهازي، وأكد أن خروج مبارك الفاضل من الحكومة والحوار الوطني وجد ارتياحًا كبيرًا وسط عضوية الحزب. وأشار إلى أنها كانت غير راضيه بمشاركته في الحكومة، فيما قلل القيادي بحزب الأمة القومي د. آدم موسي مادبو، من خروج الفاضل من الحكومة وقال إنه غير مؤثر.

وقال الضو، في تصريح لـ “الصيحة” أمس، إن موقف مبارك الفاضل الأخير ينم عن انتهازية وأضاف “تاريخه السياسي ظل مبنيًّا على المواقف الانتهازية”، وشدد على أنه لا يوجد حزب اسمه “الأمة” مسجل لدى مجلس وقال “مبارك الفاضل يقول إنه يقود حزب يسمى الأمة وهو حزب غير موجود على “أرض الواقع” وأضاف “ما يسمى بحزب الأمة ليس حزبًا بل هو شخص وكنا نعلم أوزانهم قبل المشاركة”.

وفي سياق مُتصل وصف القيادي بحزب الأمة القومي، د. آدم موسي مادبو، إعلان حزب الأمة بقيادة مبارك الفاضل خروجه من الحكومة بانه غير مؤثر.

وقال مادبو في تصريح لـ “المركز السوداني للخدمات الصحفية”أمس، إن مبارك الفاضل متذبذب المواقف وغير ثابت في مواقفه، وأشار إلى أن الحزب بقيادة الفاضل ليس لديه عضوية كبيرة حتى يكون مؤثراً حال بقي في الحكومة أو غادرها.

وفي السياق طالب مادبو الحكومة بوضع أسس واضحة لإصلاح الدولة ومعالجة الضائقة الاقتصادية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الصيحة

عن مصدر الخبر

صحيفة الصيحة

صحيفة الصيحة

أضف تعليقـك