اخبار الرياضة

العقرب ورمضان وضفر يواصلون التأهيل

صحيفة آخر لحظة
مصدر الخبر / صحيفة آخر لحظة

يواصل ثلاثي المريخ (بكري المدينة، رمضان عجب وأحمد ضفر) جلسات العلاج الطبيعي للتعافي من الإصابات المتفاوتة التي تعرضوا لها في المباريات السابقة للفريق وفرضت عليهم الغياب عن مباراتي مريخ نيالا  والأمل عطبرة ويعمل الجهاز الطبي للنادي على تجهيزهم لمرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا ومواجهة الهلال في الجولة الأولى التي حدد لها الثاني عشر من مايو المقبل.

الثعلب والسعودي يصعدان بالفيحاء إلى دور جميل

صعد فريق الفيحاء السعودي إلى دور جميل الممتاز بعد فوزه على أحد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الحاسم الذي جمعهما أمس السبت، وجاء هدف صعود الفيحاء في الدقيقة 94 من تمريرة حريرية لصهيب الثعلب لاعب وسط الهلال الذي يلعب للفريق على سبيل الإعارة، كما شارك في المباراة ايضاً سعيد السعودي لاعب المريخ والأهلي شندي السابق.

الكاردينال يناقش مع الكوكي ملف التسجيلات

عقد السيد أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس نادي الهلال، إجتماعاً ظهر أمس السبت مع التونسي نبيل الكوكي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ناقشا فيه ملف التسجيلات التكميلية التي تنطلق في مايو المقبل لدعم الفريق ببعض العناصر قبل انطلاقة مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

مدرب زيسكو:سموحة أفضل فرق المجموعة

وصف الصربي زلاتكو كرمبوتيك، المدير الفني لفريق زيسكو الزامبي مهمة فريقه في مجموعات الكونفدرالية بالصعبة، بعد أن وقع فريقه في المجموعة الثالثة بجانب هلال الأبيض وسموحة المصري وليبولو الأنغولي، وأضاف: سنعاني من الضغط في كل مباراة وهذا أمر طبيعي ولكن استطيع أن قول لكم أن سموحة هو أفضل فريق في مجموعتنا.. سنستعد لهم بشكل جيد من أجل الفوز في مباراتنا الأولى في أندولا.. «أعرف هذا الفريق.. إنه فريق جيد جدا.. لعبت لهم قبل عامين عندما كنت في مازيمبي.
وواصل: في مرحلة المجموعات ليس لديك فرق صغيرة ولكن سموحة هو أفضل من ثلاث فرق.. لا اعرف الكثير عن ليبولو لكنني اعرف ان هناك كرة قدم جيدة جدا في انجولا.

الوزير يرفض التمديد لمجلس المريخ

أشار مصدر عالي الثقة، أن وزير الشباب والرياضة بالخرطوم، رفض التمديد للجنة تسيير المريخ التي ينتهي اجلها في الأسبوع الأول من مايو المقبل جاء ذلك بعد الزيارة التي سجلها بعض اعضاء مجلس الشرف المريخي إلى الوزارة الا أنهم فشلوا في لقاء الوزير، وأكد المصدر أن القانون لا يسمح بتمديد عمر اللجنة لمرة ثانية بعد أن مدد لها بعد نهاية فترتها الأولى.

الوادي والرابطة الثلاثاء

أجلت لجنة المسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم، مباراة حي الوادي نيالا والرابطة كوستي بسبب ظروف الطيران و ستلعب مباراة الفريقين يوم الثلاثاء المقبل في الاسبوع الخامس عشر لبطولة الدوري الممتاز.

الأزرق يفتح ملف السلاطين

استأنف الهلال في السابعة والنصف من مساء أمس السبت، تحضيراته لمواجهة ضيفه مريخ الفاشر في الثاني من مايو المقبل في الأسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز وركز الكوكي على المجموعة لم تشارك في مباراة الأهلي مدني أمس الأول فيما أخضع التشكيل الأساسي لتدريبات استشائية ويؤدي الفريق تدريبه الرئيسي مساء اليوم بمشاركة جميع اللاعبين على أن يختتم تحضيراته مساء غد الاثنين وينتظم في معسكر مقفول بعد التدريب بفندق كنون.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة آخر لحظة

عن مصدر الخبر

صحيفة آخر لحظة

صحيفة آخر لحظة

أضف تعليقـك