اخبار الرياضة

رافضاً إعتلاء الصدارة .المريخ يواصل عروضه السيئة والرديئة ويتعادل سلبياً مع الأمل.أداء جنائزي للاعبي الأحمر والجمهور يحمل اللاعبين والجهاز الفني مسؤولية التراجع والانهيار

جريدة الصحافة
مصدر الخبر / جريدة الصحافة

الخرطوم ـ مجذوب حميدة
واصل المريخ عروضه السيئة وتعثر مجددا بعد تعادله سلبيا مع الامل العطبراوي في المباراة التي جمعت بينهما مساء امس باستاد عطبرة .
جاءت المباراة فوق الوسط مارس خلالها نجوم الفريقين العشوائية والهرجلة حيث عمل الامل علي تأمين مرماه فيما تباري نجوم المريخ في انتهاج العشوائية والاجتهاد والانانية وكان واضحا انهم غير راغبين في تقديم عرض ولا تحقيق نتيجة هذا غير انهم كانوا في قمة الاهتزاز النفسي والخوف حيث اكثروا من تبادل الكرة في منطقتهم من دون ادني فعالية تذكر وافتقدوا للجرأة حيث لم يقوموا باي مجهود يشير الي انهم يريدون تحقيق الفوز .
كعادته لعب غارزيتو بطريقة غير مفهومة وبدون استراتيجية واضحة وظهر وكأنه يعاند نفسه ويتحدي فريقه .
وتشابه اداء المريخ بالامس مع ادائه في المواجهات الاخيرة في الجوانب السلبية والسوء والتراجع حيث كان واضحا ان الاحمر لايرغب في اعتلاء الصدارة ولا حريص علي تحقيق الفوز .
الامل العطبرواوي لعب بقوة وكان اولاده اكثر جدية وشراسة وتركيز ونجحوا في التفوق علي نجوم المريخ خاصة وانهم لعبوا بروح قتالية عالية .
بالخرطوم سيطر الاحباط علي الانصار وبدأ الكل يتساءل عن اسباب تدني وتراجع وتدهور مستوى الفريق خاصة وان جميع مقومات التفوق متوفرة ويحمل جميع المريخاب مسؤولية تردي وانهيار الفريق للجهاز الفني اولا وللاعبين.
غدا تفاصيل اوفي

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع جريدة الصحافة

عن مصدر الخبر

جريدة الصحافة

جريدة الصحافة