اخبار الرياضة

للعام الثاني على التوالي المريخ يحبط أنصاره ويودع البطولة الإفريقية أمام الأوغندي الأحمر يفشل في المحافظة.. إصابة نمر وهدف قاتل يبدد الآمال

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

أوغندا: الخرطوم: السوداني
أحبط المريخ قاعدته العريضة، بالخسارة أمام منافسه فابرز الأوغندي بهدف دون مقابل خلال مواجهة إياب الدور التمهيدي من البطولة الإفريقية.
وفشلت الفرقة الحمراء في المحافظة على الفوز الذي حققته بأم درمان بهدفين مقابل هدف خلال جولة الذهاب الماضية.
ونجح الفريق الأوغندي في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقائق الأولى من شوط اللعب الثاني.
واستفاد منافس الأحمر من إحدى الهفوات، وتمكن من الوصول إلى مرمى الحارس منجد النيل، مرجحاً كفته في التأهل إلى الدور القادم من بطولة الكاف.
ومثل المريخ خلال جولة الأمس كل من منجد النيل في حراسة المرمى إلى جانب أمير كمال، صلاح نمر “الجس”، أحمد آدم، رمضان عجب، ضياء محجوب، محمد الرشيد، التكت، التش، النعسان، محمد عبد الرحمن.
وفشل لاعبو المريخ في الاستفادة من الفرص التي أتيحت لهم خلال المواجهة، ولم يخلُ أسلوب الأحمر من الأخطاء، وهو ما ساعد الخصم على تهديد مرمى المريخ كثيراً وبالأخص خلال الشوط الأول.
يُشار إلى أن خروج المريخ من البطولة الإفريقية يحدث للعام الثاني على التوالي، حيث سبق أن خرج الأحمر من البطولة العام الماضي من ذات الدور وهو ما خلف كثيرا من الحزن والتساؤلات لا سيما أن الفرقة الحمراء حققت مكاسب كبيرة خلال الأعوام الماضية، ووصل بها الحال إلى الوصول إلى الدور نصف النهائي في العام 2015.
وفقد المريخ خلال مباراة الأمس، خدمات بعض لاعبيه على رأسهم المهاجم بكري المدينة الذي شكّل غيابه علامة فارقة في أداء الفريق عطفاً عن عدم وجود لاعب الوسط سومانا وإصابة المدافع حمزة داؤود وعدم جاهزية اللاعب سيف تيري الذي تم الدفع به خلال شوط اللعب الثاني.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة السوداني

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

أضف تعليقـك