اخبار الرياضة

تحركات لاحتواء استقالة ود الشيخ " النصاب" يلغي اجتماع مجلس المريخ

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

ألغى مجلس المريخ الاجتماع الذي كان من المفترض أن ينعقد نهار أمس ” الثلاثاء” لعدد من الأسباب على رأسها عدم اكتمال النصاب القانوني.
وبالرغم من توجيه المجلس الدعوة لأعضائه لعقد اجتماع طارئ إلا أن الحاضرين للمكتب التنفيذي لم يتجاوز عددهم الخمسة أشخاص.
وحضر إلى الجلسة التي كان من المفترض أن تقام الأمين العام قريش إلى جانب مساعدي الرئيس علي أسد واللواء عبد المنعم النذير عطفاً عن تواجد العضوين شمس الدين الطيب وعلي أبشر.
وبحسب مصدر رفيع فإن الجلسة كان من المفترض أن تناقش تداعيات القرارات الأخيرة التي صدرت وأبرزها إعفاء أمين الخزينة عبد الصمد محمد عثمان وتعيين العميد عبد الرحيم بدر الدين بديلاً له قبل أن يعود ويعتذر الأخير كذلك.
وأشار المصدر إلى أن تأجيل الجلسة جاء بسبب عدم اكتمال النصاب، وأشار إلى أنه تم الجلوس بصورة غير رسمية لمناقشة بعض الترتيبات وأبرزها المتعلق بسفر بعثة المريخ إلى الجزائر في السابع من الشهر الجاري لمواجهة اتحاد العاصمة في إياب دوري الستة عشر بالبطولة العربية.
وأدلى الأمين العام محمد جعفر قريش بتصريحات تليفزيونية مساء الأمس أكد من خلالها أن قرار إعفاء أمين الخزينة عبد الصمد من موقعه جاء نسبة لعدم تواجد الأخير، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن مجلسه يتعامل مع جميع القضايا بحكمة وعدم انفعال.
ورأى قريش خلال حديثه في قناة بي ان اسبورتس أن الاستقالة التي أقدم عليها الرئيس ود الشيخ يتم التعامل معها بهدوء كاشفاً عن محاولات للجلوس معه وإقناعه بالاستمرار باعتبار أن هناك العديد من التحديات التي تواجه المجلس.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة السوداني

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

أضف تعليقـك