اخبار الرياضة

ود الشيخ آزره وأكد دعمه "السوداني" تكشف موقف عبد الصمد بعد قرار إعفائه

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

علمت ” السوداني” بأن أمين خزينة المريخ عبد الصمد محمد عثمان في طريقه للجلوس مع وزير الشباب والرياضة اليسع صديق التاج لإخطاره بكافة تطورات الموقف المالي منذ استلام المجلس الوفاقي لمهامه في غضون الأشهر الماضية.
وقالت مصادر مقربة من أمين المال أن الأخير رفض الحديث أو التعليق الرسمي على قرار إعفائه من موقعه كأمين للمال.
وأشارت ذات المصادر إلى أن أمين الخزينة، عبد الصمد ذكر لبعض المقربين إليه بأن قبول التكليف طيلة الفترة الماضية كان لأجل المريخ وجماهيره في المقام الأول، ولإنجاز بعض المهام المتعلقة بحل قضايا والتزامات النادي واجبة السداد لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” إلى جانب النجاح في ملف التسجيلات الماضية عبر المحافظة على الأسماء الموجودة بالفريق وضم الأفضل إلى الأحمر وهو ما تم على أرض الواقع.
يشار إلى أن رئيس النادي محمد الشيخ مدني أشار خلال رسالة بعث بها إلى أعضاء مجلسه إلى عدم رغبته في الاستمرار وذلك من واقع قرار إعفاء أمين خزينته عبد الصمد إلى جانب عدم مشاورته وقبوله بحيثيات القرار المفاجئ.
ولفت ود الشيخ خلال رسالته لأعضاء مجلسه إلى أن عبد الصمد ظل هو الداعم الأكبر للمجلس طيلة الفترة الماضية مشيراً إلى أن ابتعاده من شانه أن يخلق مشكلات في انسياب التسيير المالي وهو ما يجعله غير راغب في الاستمرار بموقعه.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة السوداني

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

أضف تعليقـك