اخبار الرياضة

الهلال في مهمة عسيرة أمام الأبيض

سودانايل
مصدر الخبر / سودانايل

السودان – بدر الدين بخيت
تنتظر الهلال مهمة عسيرة، مساء اليوم الجمعة، أمام ضيفه هلال الأبيض، في قمة الجولة السابعة من دوري النخبة، بمسابقة الدوري السوداني الممتاز.

ويسعى الهلال لتحقيق فوزه الرابع على التوالي، والمحافظة على سجله خاليا من الخسارة، بينما يحتل الترتيب الثالث برصيد 9 نقاط، تحصل عليها من فوزه على المريخ الفاشر، برباعية نظيفة، ثم على حي العرب بورتسودان بذات النتيجة، قبل الانتصار أمام الخرطوم الوطني (2-1).

وقد شهدت التدريبات الأخيرة للفريق الأزرق، عودة لاعبين غيبتهم الإصابات لفترة طويلة، مثل نزار حامد، وقلب الدفاع عمار الدمازين.

ويعول الهلال على خط وسطه المهاجم، المكون من بشة، وشرف شيبوب، وصهيب الثعلب، إلى جانب ثنائي الهجوم، وليد الشعلة، والتنزاني توماس أوليموينجو، علاوةً على البرازيلي جيوفاني مارانهاو.

وسيمثل هلال الأبيض تحديا خاصا للهلال، بعدما عاد لسكة الانتصارات، بفوزين على الخرطوم الوطني بخماسية، وأمام المريخ الفاشر بثنائية، ما جعل الفريق يتصدر النخبة بـ13 نقطة، ولكن بعدد مباريات أكثر من بقية الفرق.

كما ستكون المباراة عاطفية، بالنسبة لقائد الهلال السابق، مدثر كاريكا، الذي تم فسخ عقده بالتراضي، في آيار/مايو الماضي، لينتقل إلى هلال الأبيض، حيث برز معه بقوة، وساهم في انتصاراته بالدور الثاني.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع سودانيل

عن مصدر الخبر

سودانايل

سودانايل