السودان الان

#الرعاية تعلن صرف خمسة أشهر دعم نقدي مباشر للأسر المستهدفه خلال شهر مايو #الخرط…

مصدر الخبر / سونا

#الرعاية تعلن صرف خمسة أشهر دعم نقدي مباشر للأسر المستهدفه خلال شهر مايو

#الخرطوم 13-4-2017م (#سونا)- وقف اجتماع اللجنة العليا للدعم النقدي المباشر ل #الأسر_الضعيفه في اجتماعه صباح اليوم برئاسة وزيرة الرعاية و #الضمان_الاجتماعي #مشاعر_الدولب على الترتيبات والاستعدادات الجارية لصرف دفعية جديدة للأسر المستهدفه لمواجهة متطلبات شهر رمضان المعظم وذلك بواقع خمسة أشهر منها شهر ديسمبر ب 150ج وبقية الشهور ب 200ج بعد أن تم رفع الدعم من 150 إلى 200 جنية اعتبارا من الأول من يناير 2017م. بتمويل مباشر من وزارة المالية .

ووجه الاجتماع كل ولايات #السودان بالاستعجال بتصفية الدفعية السابقة واستكمالها ورفع الكشوفات توطئة للشروع والتنفيذ للدفعية الجديدة .

ومن المتوقع أن تبدأ في شهر مايو القادم الدفعية الجديدة باستهداف 500 الف أسرة تليها في المرحلة الثانية مائة ألف أسرة جديدة من شريحة #المعاقين و #الأيتام ليرتفع العدد الكلي إلى 600 الف أسرة .

وأشاد الاجتماع بالجهود الكبيرة التي بذلت خلال الفترة السابقة من مركز تنسيق مشروعات الفقر وكل الآليات الأخرى من #ديوان_الزكاة و #مصرف_الادخار و #شركة_سودابوست وكل الجهات الأخرى و طالب بضرورة مضاعفة الجهد وأحكام عملية التنسيق والمتابعه من خلال غرفة العمليات التي تتابع كل مراحل التنفيذ وفقا للضوابط والإجراءات المالية والمحاسبية والإدارية .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء السودانية سونا

عن مصدر الخبر

سونا