اخبار الرياضة

محمد موسى ينقذ الشرطة من الخسارة أمام هلال الأبيض

سودانايل
مصدر الخبر / سودانايل

أنقذ محمد موسى مهاجم الشرطة القضارف فريقه من الوقوع في فخ الخسارة أمام هلال الأبيض بهدفين لهدف على ملعبه بالقضارف عصر اليوم ضمن الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، وكان الشرطة البادئ بالتسجيل عن طريق مهاجمه الغاني مايكل قبل أن يسجل هلال التبلدي هدفين عن طريق مهند الطاهر من ركلة جزاء وابوبكر سليمان قبل أن يدرك محمد موسى هدف التعادل للشرطة قبل دقائق من نهاية المباراة، بالنتيجة رفع الشرطة رصيده إلى 14 نقطة في الصدارة إلى جانب هلال كادوقلي ورفع هلال الأبيض رصيده إلى ثماني نقاط، وكانت المباراة شهدت طرد كرنقو لاعب هلال التبلدي في الشوط الثاني.

كوورة سودانية

 

////////////////

الأمل يخسر ديربي عَطْبَرَة أمام الأهلي في الدوري السوداني

 

 

موقع كووورة: السودان – بدر الدين بخيت
فاز الأهلي من مدينة عَطْبَرَة شمال السودان، على الأمل 1-0 مساء اليوم الأحد في ديربي مدينة عَطْبَرَة ضمن الاسبوع السابع من بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

أحرز هدف المباراة الوحيد مهاجم فريق الأهلي عطبرة ساميوما أليكسندر الإريتري في الدقيقة 14 مستغلا كرة مرسلة من وسط الملعب سقطت داخل الست ياردات فحولها بهدوء في المرمى بعد أن تباطأ الحارس في التدخل لصد الكرة.

وسعى الأمل بكل قوة لإدراك التعادل ولكن فريق الأهلي لعب بشخصية أقوى وأكثر صلابة خاصة في خط الدفاع.

وكاد موسى قديم الظهير الأيسر للأمل وافضل لاعبيه أن يدرك التعادل في الدقيقة 42 لكن الحارس حول تسديدته المتقنة من مسافة بعيدة إلى ركلة زاوية.

وفي الشوط الثاني اعتمد الأهلي على الهجمات المرتدة، وضغط الأمل بقوة وضاعت له أهم فرص المباراة في الدقيقة 60 من مهاجمه النيجيري البديل أبونيجي موسيس الذي انفرد بالمرمى، لكن الكرة التي سددها لامست القائم.

وبهذا تنتهي المباراة بفوز الأهلي الذي غابت عنه سكة الإنتصارات للمباريات الثلاث السابقة، ويرفع رصيده إلى 9 نقاط من 7 مباريات، بينما تجمد الأمل عند 5 نقاط من 7 مباريات.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع سودانيل

عن مصدر الخبر

سودانايل

سودانايل

أضف تعليقـك