اخبار الرياضة

منتخب الأحلام يبدأ المشوار

صحيفة آخر لحظة
مصدر الخبر / صحيفة آخر لحظة

يبدأ منتخبنا الوطني للشباب في الرابعة من عصر اليوم الاثنين، مشواره في بطولة أمم أفريقيا للاعبين تحت سن 20 التي انطلقت أمس بزامبيا وتستمر حتى الثاني عشر من مارس المقبل، يواجه شبابنا المنتخب السنغالي في افتتاح مباريات المجموعة الثانية وتليها مباراة جنوب أفريقيا والكاميرون. وأكمل شباب صقور الجديان التحضيرات للبطولة ووصلوا أمس الأول إلى اندولا الزامبية وسط استقبال كبير من ابناء البلد المضيف، وأدى تدريبه الختامي ظهر أمس الأحد على ملعب (ليفي مواتاواسا) باندولا وضع فيه مدربه مبارك سليمان ومساعده أمير دامر آخر اللمسات للمواجهة وتعاهد اللاعبون على الفوز وضمان أول ثلاث نقاط، ويفقد المنتخب خدمات مهاجمه الأول ولاء الدين موسى يعقوب بسبب الإيقاف، ويتوقع أن يدفع مبارك سليمان بتشكيل يقوده محمد النور في حراسة المرمى، مصطفى الفادني، عبدالله وحيد، محمد ابراهيم، رمضان كابو، مصعب كردمان، مأمون عصام، عمار طيفور، خالد النعسان وفتح العليم.
مبارك سليمان يؤكد الجاهزية
قطع مبارك سليمان المدير الفني للمنتخب جاهزيتهم للبطولة فنياً وبدنياً، لافتاً إلى ان المباراة الأولى في أي بطولة تمثل هاجس لكل المنتخبات وهدفهم ترجمة الإعداد الجيد إلى فوز مستحق على السنغال اليوم وقال أن الأمطار لن تخيفهم لأنها تؤثر على الطرف الآخر وليس على السودان فقط.
ابوالقوانين يراهن على اللاعبين
أكد محمد الشيخ مدني، رئيس لجنة إعداد منتخبنا الوطني للشباب، ورئيس البعثة إكتمال جميع الجوانب الفنية والإدارية التي تساعد المنتخب على أن يكون ضمن الأربعة الكبار ببطولة كأس أمم أفريقيا بزامبيا. وقال مدني: أحب أن أؤكد أن ما توفر من إعداد للمنتخب في مراحله الأولية لم يتوفر لأي منتخب سوداني بأي مستوى منذ تأسيس الإتحاد العام، بعد أن خاض خمسة معسكرات خارج السودان وأدى 14 مباراة ودية واللعب بدون جمهور وعلى كيفية لعب المباريات حسب نظام البطولات والتي يكون الفارق فيها بين كل مباراة والتالية 48 ساعة. وقال في ختام تصريحاته أنهم في مرحلة جني الثمار خلال نهائيات الأمم بزامبيا للاعبين تحت سن 20 التي انطلقت أمس الأحد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة آخر لحظة

عن مصدر الخبر

صحيفة آخر لحظة

صحيفة آخر لحظة