اخبار الرياضة

بعثة المريخ تتوجه إلى النهود..والليزر أمام خيار وحيد لتعويض نمر

مصدر الخبر / صحيفة اليوم التالي

الخرطوم حافظ محمد أحمد
تغادر بعثة فريق كرة القدم بنادي المريخ متوجهة إلى مدينة النهود صباح اليوم، وستغادر البعثة إلى مدينة الأبيض أولا عبر خطوط الطيران قبل أن تستقل البص في رحلة تستمر لساعتين لمدينة النهود، وسيضع الفريق لمساته الختامية بتدريب خفيف عصرا على ملعب المباراة يتحسس خلاله اللاعبون الأرضية.
وتسببت ظروف الطيران في تأجيل سفر البعثة ليكون الإرهاق عاملا مهددا للفريق في مباراته غدا، وسيدخل الأحمر المباراة بلا ضغوط بعد أن حسم تأهله وصدارة المجموعة رغم الظروف الصعبة التي تعرض لها غير أن معناة أندية المجموعة خدمت المريخ كثيرا بعد أن تعثر الفريق في 6 مباريات بالتعادل في 4 والخسارة في مباراتين.
المريخ يتفوق كثيرا في المواجهات المباشرة التي جمعته بأسود الجبال وتعد المباراة هي الأولي للفريقين على ملعب محايد وإن كان خيار هلال كادوقلي صاحب الأرض في مباراة الغد.
خيار واحد أمام الليزر لتعويض نمر.. وأزمة كبيرة بتوقف ضفر
لا يملك الجهاز الفني للمريخ الكثير من الخيارات لتعويض متوسط الدفاع صلاح نمر الموقوف بتراكم البطاقات الملونة، ولن يكون اللاعب متاحا أمام الجهاز الفني في المباراة غدا أمام هلال كادوقلي على ملعب مدينة النهود لحساب الجولة قبل الأخيرة للنصف الأول من الموسم، وسيكون عبد المجيد جعفر أمام خيار إعادة أمير كمال ليجاور كومان كيتا لعدم وجود مدافع متخصص بعد توقف أحمد عبد الله ضفر بسبب عدم تسلمه لمستحقات تسجيله، ولم يظهر صدام سنجة مع الفريق في أي مباراة منذ تسجيله، ويملك المريخ 4 مدافعين متخصيين ويشارك أمير كمال في محور الارتكاز، واضطر المدرب لإشراك كيتا لتعويض ضفر، وشارك صلاح نمر أساسيا في كل المباريات بعد عودته من الإصابة.
* مجلس المريخ يوصل اللاعبين إلى مرحلة تمني مغادرتهم الكشوفات
أوصل مجلس إدارة نادي المريخ لاعب الفريق صدام سنجة إلى مرحلة تمنى فيها المدافع مغادرة كشوفات النادي، مبينا أنه لن يكشف عن أسباب عدم مشاركته مع الفريق في المرحلة الماضية. وطالب إدارة نادي المريخ بتسليمه خطاب شطبه من الكشوفات. وأضاف صدام سنجة “أتمنى من القائمين على أمر إدارة النادي تسليمي خطاب شطبي”. وبحسب مصادر، فإن اللاعب توقف عن مزاولة نشاطه بسبب مستحقات مالية بطرف النادي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة اليوم التالي

عن مصدر الخبر

صحيفة اليوم التالي