اخبار الرياضة

المريخ على بعد 3 نقاط ليضمن الصدارة..وبعثته تغادر إلى النهود غدا

مصدر الخبر / صحيفة اليوم التالي

يؤدي فريق كرة القدم بنادي المريخ اليوم مرانه الأساسي لمباراته بعد غد أمام الهلال كادوقلي على ملعب النهود لحساب الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز في نصفها الأول. وسيختتم المريخ تحضيراته عصر غد على ملعب المباراة فيما ستغادر بعثته صباحا.
واقترب الأحمر من إنهاء مبارياته في النصف الأول من الموسم، ويرغب الفريق في التقدم في المسابقة وضمان الصدارة التي لن يفقدها في كل الأحوال.
وعلى الرغم من المعاناة الواضحة للمريخ غير أنه أنجز الأهم، وهو وضع لن يكون متاحا في القسم الثاني الذي لن يقبل التعثر، ولن يكون التعويض فيه ممكنا، كما أن الأندية ذاتها ستتغير بعد أن واجه الفريق أندية بعضها يعاني أكثر منه.
المريخ على بعد ثلاث نقاط ليضمن صدارة المجموعة
على الرغم من أن مشوار المريخ لم يكن جيدا لا في البطولة الأفريقية ولا في بطولة الدوري الممتاز، غير أن الفريق تصدر مجموعته حتىقبل جولتين من ختام النصف الأول من الموسم بعد أن أعلن تأهله مبكرا جدا لدوري النخبة، وسيكون المريخ على بعد ثلاث نقاط فقط ليضمن صدارة المجموعة بشكل نهائي لتكون الجولة الأخيرة غير مؤثرة البتة حتى وإن خسرها الفريق ويتفوق المريخ على الأهلي شندي بثلاث نقاط، كما أنه يتفوق في المواجهات المباشرة، بينما يتفوق على السلاطين بثلاث نقاط على الرغم من أن مريخ الفاشر تبقت له مباراة واحدةلينهي مشواره في النصف الأول بشكل نهائي ما يعني أنه فقد فرصة الصراع على صدارة المجموعة، وسيكون بإمكان المريخ ضمان الصدارة حال حقق الفوز في مباراته بعد غد على هلال كادوقلي على معقل الأخير، وحتى إن خسر مباراته أمام أسود الجبال، فستكون أمام الفريق فرصة ثانية في الجولة الأخيرة أمام الأهلي عطبرة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة اليوم التالي

عن مصدر الخبر

صحيفة اليوم التالي