اخبار الرياضة

دعم كبير لمقدمة الأحمر الهجومية: المريخ يؤدي مرانه الأساسي للسلاطين.. وبعثته تغادر للفاشر غداً

مصدر الخبر / صحيفة اليوم التالي

الخرطوم – حافظ محمد أحمد
يؤدي فريق كرة القدم بنادي المريخ اليوم مرانه الاساسي لمباراته امام مريخ الفاشر بعد غد لحساب الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز في دورته الاولى في نصفها الثاني.
وستحسم المباراة بعد غد صدارة المجموعة بدرجة كبيرة لكون المريخ سيوسع الفارق مع السلاطين الى 6 نقاط حال حقق الفوز في المباراة غدا وهو ما سيحفز نجوم الفريق لمضاعفة مجهودهم سيما بعد الفوز الكبير الذي حققه مريخ الفاشر على ود هاشم سنار امس الاول وفوز الاهلي شندي على هلال كادوقلي.
بعثة المربخ ستغادر الى الفاشر غدا وسيختتم الفريق تحضيراته على ملعب المباراة وينتظر ان تحظى البعثة باستقبال خاص.
الأحمر يرغب في حسم الصدارة وتفادي مفاجآت الجولات الأخيرة
يأمل الجهاز الفني للمريخ في تحقيق الفوز على مريخ الفاشر في المباراة بعد غد لحسم صدارة الدوري مبكرا وتوسيع فارق النقاط اكثر مع السلاطين تحديدا وملاحقهم الاهلي شندي.
واولى الليزر اهتماما كبيرا بالمباراة وكانت فترة الراحة اسبوعا كاملا كافية له لتجهيز مجموعة من اللاعبين سيستعين بهم في المباراة غدا.
وسيرمي الجهاز الفني بثقله الهجومي ليحسم المباراة مبكرا. سيما بعد ان تلقى دعما كبيرا في المقدمة الهجومية تحديدا.
مقدمة هجومية مرعبة للأحمر تهدد السلاطين بعد غد
تلقى الجهاز الفني للمريخ أخبارا سارة في الفترة الماضية بعودة المهاجم شيكا فوفانا الذي بات جاهزا للمباراة بعد ان نفذ برنامجا خاصا استهدف تجهيزه للمباراة وفضل الجهاز الفني عدم المغامرة به في الجولة الماضية امام حي العرب.وغاب السيراليوني فترة طويلة قبل ان يبدأ العودة من جديد ويشارك في التحضيرات مع زملائه.
وعلى الجانب الآخر ستشهد مباراة المريخ بعد غد امام مضيفه مريخ الفاشر حدثا لافتا انتظرته الجماهير 4 اشهر كاملة وهو عودة بكري المدينة الذي تعرض لعقوبة قاسية بالايقاف 120 يوما.
وسيدشن العقرب عودته في المباراة غدا ليكون دعما حقيقيا للمقدمة الهجومية التي ستعرف عديد الخيارات في وجود الغربال.. خالد النعسان ورمضان عجب وانضم لهم بكري المدينة وفوفانا.
الفاشر الرحلة قبل الأخيرة للمريخ في الولايات
ستكون مباراة المريخ امام مريخ الفاشر بعد غد المباراة قبل الآخير للفريق في الولايات وستختتم المباريات خارج الارض امام هلال كادوقلي بمدينة النهود.
المريخ حقق نتائج جيدة خارج قواعده وتعثر في مباىاتين فقط امام الاهلي بمدينة عطبرة بالخسارة والتعادل في سنار امام ممثلها ود هاشم. فيما عاد الاحمر بالنقاط كاملة من بورتسودان امام حي العرب.. ومن شندي امام ممثلها الاهلي.. وكسلا امام مريخ البحير.. ومن المفارقات ان المريخ كان قريبا من الفوز في مباراته امام الاهلي عطبرة فخسر بشكل مفاجئ بينما وفق الفريق بشدة امام الاهلي شندي بعد ان كان قريبا من الخسارة فعاد بالنقاط كاملة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة اليوم التالي

عن مصدر الخبر

صحيفة اليوم التالي