اخبار الاقتصاد

بنك أم درمان الوطني يدشن مشاريع التمويل الأصغر لأفراد المرافق الإستراتيجية بالقوات المسلحة

صحيفة الصيحة
مصدر الخبر / صحيفة الصيحة

الخرطوم: الصيحة

ثمن اللواء الركن عبد الرحمن حسن سيد أحمد مدير الإدارة العامة للمرافق الاستراتيجية بالقوات المسلحة الدور الكبير الذي ظل يبذله بنك أم درمان الوطني لخدمة أفراد القوات المسلحة موضحاً أهمية العمل الخدمي والاستثماري الذي يقدمه البنك لضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة في جميع الجوانب، مبيناً التأثير الإيجابي الكبير الذي يحققه نشاط البنك في تنفيذ مشروعات التمويل الأصغر والأسر المنتجة لتوفير مصادر دخل إضافية تساهم في زيادة الكسب المادي الإضافي لهم .

وقال في كلمته التي وجهها على هامش احتفال بنك أم درمان الوطني فرع المقرن بتدشين الدفعة الأولى من مشاريع التمويل الأصغر لأفراد إدارة المرافق الإستراتيجية بالقوات المسلحة، أن الإدارة ستظل داعمة للبنك لتنفيذ هذا المشروع الكبير في مراحله المختلفة لتحقيق الأغراض والأهداف المرجوة، مشيراً إلى توجيهات القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزارة الدفاع، ورئاسة الأركان المشتركة، لقادة الوحدات العسكرية لتنفيذ وإنجاح هذه المشاريع الطموحة التي تخدم أفراد القوات المسلحة وتوفر لهم العائد المادي الذي يعينهم في إكمال احتياجات الحياة الكريمة لهم ولأسرهم الكريمة. وتحقق لهم الجوانب الاجتماعية والمعنوية حتى يؤدوا عملهم وواجبهم الإستراتيجي المطلوب على أكمل وجه .

من جانبه أكد حسن عطا نائب مدير بنك أم درمان الوطني فرع المقرن لدى تسليمهم نماذج من الأجهزة والمعدات الكهربية والإلكترونية ومواد تحسين السكن والمأوى لأفراد القوات المسلحة بإدارة المرافق الإستراتيجية، أن البنك على استعداد كامل لتنفيذ جميع المشروعات التي تطرحها الإدارة لخدمة منسوبيها في مختلف احتياجاتهم في مجال التمويل الأصغر والتمويل ذي البعد الاجتماعي، مشيرًا إلى الإمكانيات والكفاءة المالية والإدارية التي يتميز بها البنك .

وأبان علي الفكي رئيس قسم الاستثمار بفرع المقرن أن البنك سيظل على عهده وفاء لأفراد القوات المسلحة بتحقيق كل ما من شأنه أن يقدم لهم الخدمة الميسرة والسريعة.

مشيراً إلى جلائل الأعمال التي يقدمونها خدمة للوطن وحفاظاً على أمنه واستقراره.

من جهته عدد العقيد سنهوري نور الدائم الخضر نائب مدير الإدارة نماذج من المشاريع الناجحة التي نفذها البنك لمنسوبي إدارة المرافق الإستراتيجية. مشيراً إلى تواصل العمل بين البنك والإدارة في تحقيق رغبات واحتياجات أفراد القوات المسلحة .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الصيحة

عن مصدر الخبر

صحيفة الصيحة

صحيفة الصيحة

أضف تعليقـك