اخبار الرياضة

الأزرق يغادر لمعقل (أكوا) اليوم بعد رحلة طيران طويلة .. بعثة الهلال تصل لاغوس النيجيرية الفريق يستأنف تحضيراته ..ومورينهو يخطط لمفاجأة الخصم

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

الخرطوم : السوداني


وصلت بعثة فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال إلى مدينة لاغوس النيجيرية عند الساعة الثانية  من ظهر أمس (الأحد) وذلك بعد رحلة طويلة بدأت من مطار الخرطوم في الساعات الأولى من فجر الأمس مروراً بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا التي مكثت فيها البعثة بضع ساعات بالمطار قبل أن تشد الرحال إلى مدينة لاغوس النيجيرية والتي وصلتها نهار الأمس.
وحظيت البعثة الزرقاء باستقبال طيب من أفراد الجالية السودانية وكان في مقدمة المستقبلين السيد “يعقوب” مندوب السفارة السودانية في نيجيريا، وقد اكتملت إجراءات دخول بعثة الهلال بسهولة قبل أن تتحرك البعثة مباشرة صوب فندق “سويس إنترناشونال” لأخذ قسط من الراحة قبل إجراء أول مران في نيجيريا.
 وستغادر بعثة الهلال صباح اليوم إلى مدينة “ايوو” عبر طيران داخلي لمواجهة أكوا يونايتد النيجيري يوم الأربعاء المقبل في إياب ملحق الدور الأول مكرر لمسابقة الكونفيدرالية.
ويخطط المدير الفني للهلال الكابتن محمد الطيب مورينهو للعودة بنتيجة إيجابية من مواجهة أكوا المرتقبة، حيث يواجه الهلال تحدٍ صعب أمام الفريق النيجيري وعلى الرغم من الفوز على الأخير بهدفين دون مقابل في مواجهة الذهاب الماضية إلا أن الأزرق يخشى من الأخطاء الدفاعية التي يمكن أن تقصم ظهره حال تكرارها في المباراة المرتقبة.
وسيؤدي الأزرق البروفة الرئيسية لموقعة النيجيري اليوم (الإثنين) قبل أن يختتم تحضيراته غداً توطئة لأداء المقابلة الأربعاء القادم.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة السوداني

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

أضف تعليقـك