اخبار الرياضة

الأولمبي يعود للتدريبات صباح اليوم

مصدر الخبر / صحيفة آخر لحظة

 

يعود منتخبنا الوطني الأولمبي للتدريبات ويجري مراناً في الثامنة من صباح اليوم على ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم، وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة أمس على ان يعودوا للعمل اليوم، تأهباً للإستحقاقات التي تنتظر الفريق في الفترة المقبلة وأبرزها بطولة التضمان الإسلامي المقامة بأذربيجان مطلع مايو القادم، هذا وبدأ الإتحاد السوداني لكرة القدم في إجراءات سفر بعثة المنتخب الأولمبي للعاصمة القطرية الدوحة لإقامة معسكر تحضيري يستمر 10 أيام.

أهلي الخرطوم يخسر من مريخ نيالا

خسر فريق الكرة بنادي الأهلي الخرطوم التجربة الودية امام مريخ نيالا والتي جرت صباح أمس بإستاد الخرطوم بنتيجة 2/3 في إطار إستعدادات الفريقين لمباريات بطولة الدوري الممتاز، وكان الأهلي خسر امس الأول أمام المنتخب الأولمبي 2/5.

قمة محتدمة بين مانشستر سيتي وليفربول

يسعى مانشستر سيتي إلى الثأر من منافسه ليفربول وتضميد جراحة الأوروبية عندما يستقبله على ملعب الاتحاد في مباراة حامية الوطيس ضمن المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.  وكان ليفربول تغلب على مانشستر سيتي 1-صفر في اليوم الأخير من عام 2016 ودخل طرفاً في الصراع على اللقب، إلا أن أداءه تراجع في المراحل اللاحقة وبات حالياً في المركز الرابع بفارق 11 نقطة عن المتصدر تشلسي، إلا أنه لا يزال في موقع يؤهله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. في المقابل، يريد مانشستر سيتي تضميد جراحه الأوروبية بعد خروجه على يد موناكو الفرنسي من الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال هذا الاسبوع، بخسارته إيابا 1-3 بعدما تقدم ذهاباً 5-3.


النمور تضع اللمسات الأخيرة اليوم
الأهلي القاهري يمنح السليمي روشة العبور.. وقناة سوبر اسبورت تنقل اللقاء

تتحول بعثة الاهلي شندي اليوم عقب تناول وجبة الافطار بجوهانسبريج الي بروتوريا التي تبعد عن مقر إقامة الفريق بنحو (60 كيلو) وذلك لوضع اللمسات الاخيرة مساء اليوم على ملعب المباراة أمام سوبر سبورت الجنوب أفريقي في إياب الدور الأول  للكونفدرالية، وأجرى النمور مرانهم الرئيس في السادسة من مساء أمس على ملعب الفندق بمشاركة جميع اللاعبين وتحت قيادة المدرب التونسي لطفي السليمي واشتمل المران على الجوانب الفنية والبدنية. وكان لاعبو الاهلي شندي أستفسروا عن خصمهم من نجوم الاهلي القاهري الذين رافقوهم في طائرة واحدة إلى جوهانسبريج من واقع التباري معه قبل ثلاث سنوات فكانت الاجابات واضحة وصريحة ومدعمة ببعض النصائح والارشادات للتعامل مع وسوبر اسبورت وخطف بطاقة العبور للمرحلة التالية من بطولة كأس الاتحاد الافريقي. ومن جانبها أكملت الفضائية الخاصة بالنادي (سوبر اسبورت) كافة الترتيبات المتعلقة بنقل المباراة على الهواء مباشرةً في تمام الساعة السابعة بتوقيت السودان، علماً بأن الفضائية غير متوفرة بالسودان.

ريفرز  يصل ويختار (ريجنسي)

وصلت بعثة فريق الكرة بنادي ريفرز يونايتد النيجيري منافس المريخ في بطولة دوري ابطال افريقيا، عند الساعة الثانية من فجر أمس الجمعة، لأداء مباراة الاياب من دور الـ32 اليوم السبت.
وتتكون بعثة الفريق النيجيري من 35 فرداً حسب تصريحات وفد المقدمة الذي وصل قبل 24 ساعة من زمن وصول البثعة الرسمية.. واختار الضيوف فندق (ريجنسي) بوسط الخرطوم مقراً لإقامتهم.

أمير كمال يطيح بصلاح نمر

قرر الفرنسي دييغو غارزيتو المدير الفني للمريخ إعادة لاعبه أمير كمال لخانته السابقة (قلب الدفاع)، حيث سيلعب اليوم إلى جوار النيجسيري كونلي أودنلامي، فيما سيخرج صلاح نمر من التشكيلة وسيجلس على مقاعد البدلاء.

هلال الرمال يرفع التمام لإعتقال الكنغولي

أجرى هلال الأبيض مساء أمس الجمعة تدريبه الرئيسي لمواجهة ضيفه سانغا بلندي الكنغولي المحددة غد الأحد في إياب  دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية، تحت اشراف المدير الفني ابراهومه وطاقمه المعاون، بمشاركة جميع اللاعبين بالمعسكر، وركز الجهاز الفني على الجوانب البدنية والتكتيكية،  أبرزها اللمسة الواحدة  والضغط علي حامل الكرة  وظهر اللاعبون بمستو رفيع أكدوا بها جاهزيتهم للمباراة وسط  مؤازرة كبيرة من قبل رابطة المشجعين التي حشدت انصارها بالطبول والدفوف وشهد التدريب حضوراً إدارياً كبيراً من قبل مجلس الإدارة، ويختتم الفريق اعداده عصر اليو السبت بمران اخير لـ٤٥دقيقة يضع فيه الجهاز الفني آخر اللمسات للخطة واختيار العناصر التي يعتمد عليها.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة آخر لحظة

عن مصدر الخبر

صحيفة آخر لحظة