السودان الان

ياسر العطا : غاضبون وملوك الإشتباك بالخطوط الأمامية مع الجيش

مصدر الخبر / المشهد السوداني

أكد مساعد القائد العام للقوات المسلحة عضو مجلس السيادة الفريق ركن ياسر العطا إستمرار المنظومة العسكرية بكل مكوناتها لقتال ودحر الدعم السريع ما دام الشعب قد قرر الوقوف خلف قواته المسلحة واستنفر ابناءه في المقاومة الشعبية .

واضاف العطا خلال اللقاء الذي تم بمنطقة وادي سيدنا خلال استقبال قافلة ولاية نهر النيل، :”نعم للحرب اذا كان الهدف هو ازالة سرطان الجنجويد ونظافة الارض من دنس اجرامهم والتوجه نحو بناء وطن متماسك ومعافى من الجنجويد”، حسب قوله .

واضاف مساعد القائد العام للقوات المسلحة : “ظللنا نرصد افعال المليشيا التي تعمل على اعاقة سير وتطوير السودان والسعي للسيطرة على موارده عن طريق العمالة لصالح دولة الشر” .

وأكد العطا أن الجيش يعمل وفق تكتيكات مرحلية واستراتيجيات عميقة وكل مرحلة تتطلب عمل معين وفق الخطة المرسومة لها وذلك بتنسيق تام مع الشرطة التي تقاتل الآف في الصفوف الأمامية بولاية الخرطوم وتقوم في الوقت نفسه بتدريب افراد الشرطة للمرحلة القادمة اما المخابرات العامة ( أمن يا جن) على حد وصف العطا .

وقال هي جن قاتل لمواجهة شيطان الجنجويد وسيظل جهاز الأمن ركيزة لن تنال منها السهام وحيا العطا تأريخ ونضال أهل نهر النيل في الشجاعة والكرم والاقدام.

و أرسل سيادته التحية لشباب عطبرة قائلا انهم هتفوا ضدنا سابقا واليوم غاضبون وملوك الإشتباك في الخطوط الأمامية مع قواتهم المسلحة لأن قضية الوطن واحدة لا إختلاف حولها.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

المشهد السوداني