السودان الان

والي الشمالية يشيد بدور الأجهزة الأمنية والشرطيةوالعسكرية

مصدر الخبر / سونا

دنقلا 10/12/2023(سونا)
 أكد والي الولاية الشمالية المكلف الاستاذ عابدين عوض الله محمد دعم حكومة الولاية ومساندتها للأجهزة الأمنية والشرطية والعسكرية حتى تقوم بدورها كاملا في بسط الأمن والإستقرار وحماية المواطنين والممتلكات.

   وقال خلال زيارته رئاسة شرطة الولاية ولقائه بقيادات العمل الشرطي إن الأمن مسؤولية الجميع مشيدا بوعي ويقظة إنسان الولاية ومساهماته في مساعدة الأجهزة الأمنية في بسط الأمن والإستقرار. 
  وشدد والي الشمالية المكلف على ضرورة تكثيف العمل المنعي ومحاربة الظواهر السالبة والعمل على مكافحة الجريمة بكافة أنواعها وتوقيف كل من يحاول زعزعة أمن المواطنين واستقرارهم وأشاد بالعمل الكبير الذي تقوم به أجهزة الشرطة والأجهزة الأمنية الأخرى.

    وجدد عابدين ثقته الكبيرة بالتنسيق العميق بين كافة الأجهزة الأمنية بالولاية وعملها المتواصل في حماية الولاية دون كلل أو ملل مؤكدا وقوف حكومته ودعمها للعمل الشرطي للحفاظ على ماتنعم به الولاية ومحلياتها من أمن وإستقرار .
   من جانبه قال مدير شرطة الولاية الشمالية اللواء شرطة حقوقي دكتور محمد أحمد الأمين إن زيارة والي الشمالية المكلف وقفت على العديد من الملفات مشيرا إلى أنه قدم تنويرا مفصلا حول عمل الأجهزة الشرطية بالولاية خلال الفترة الماضية مؤكدا جاهزية قوات الشرطة للقيام بدورها كاملا في بسط الأمن والإستقرار وحماية المواطنين والممتلكات.

   وجدد الأمين مواصلة العمل والتنسيق مع الأجهزة الأمنية والعسكرية والوقوف ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الولاية مشيرا إلى ماتم من عمل منعي في مكافحة الجريمة.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا