السودان الان السودان عاجل

بلدية القضارف تسير قافلة دعم للقوات المسلحة 

مصدر الخبر / سونا

 

القضارف ؛ سونا١٢/١٠

   سلمت بلدية القضارف قيادة الفرقة الثانية مشاة اليوم قافلة نوعية لدعم القوات المسلحة فى معركة الكرامة وذلك بحضور والى القضارف المكلف الاستاذ محمد عبدالرحمن محجوب وقائد المنطقة العسكرية الشرقية اللواء الركن محمد الحسن العماس.

    واكد الوالى المكلف المواصلة فى اسناد القوات المسلحة وتقديم كل ما يعينها على اداء واجباتها الوطنية للزود عن حياض الوطن وتحقيق النصر معلنا عن الشروع فى الترتيب لتخريج اعداد كبيرة من المستنفرين الايام القادمة .

   وجدد قائد المنطقة العسكرية الشرقية الاشادة بولاية القضارف حكومة وشعبا لوقوفهم مع القوات المسلحة فى معركة الكرامة وقال ان دعم القضارف للجيش يعتبر من الدعومات المتميزة .

   واوضح الاستاذ عباس ادريس المدير التنفيذى للبلدية ان القافلة تمثل امتداد للقوافل التى سيرتها البلدية لاسناد الجيش وهى تحتوى على كميات من الوجبات شبه الجاهزة والمواد التموينية مؤكدا الاستمرار فى تسيير المزيد من القوافل التى تأتى بمشاركة فعاليات المجتمع المختلفة 
   وكان الاستاذ طارق بابكر موسى عضو اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار قد اكد الحرص على متابعة تقديم الدعم واسناد الجيش فى معركة الكرامة من فعاليات القضارف كافة.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا