السودان الان

المدير التنفيذي لمحلية اللعيت يتفقد وحدة فتاحة الإدارية

مصدر الخبر / سونا

الفاشر 10-12-2023 (سونا) وقف المدير التنفيذي لمحلية اللعيت بولاية شمال دارفور د إسماعيل عبدالله ابراهيم الصافي خلال زيارته اليوم وحدة فتاحة الإدارية برفقة أعضاء لجنة أمن المحلية وقف على سير العمل في مشروع إعادة اعادة تأهيل المدارس بفتاحة (زيرو قش) الذي تنفذه محلية اللعيت كما تعرف على الأوضاع الأمنية للمواطنين وسير الخدمات بالمنطقة . 

وأثنى دكتور الصافي في الاجتماع الموسع الذي عقده مع قيادات وأعيان المنطقة في حضور مدير وحدة فتاحة الإدارية أمير عبدالله احمد، أثنى على الجهود الرسمية والشعبية التي بذلت من أجل تنفيذ مشروع تأهيل المدارس والذي تمثل في توفير عدد (189) طنا من مادة الاسمنت وتصنيعها (بلك) توطئة للبدء في عمليات البناء. 

وعبر المدير التنفيذي لمحلية اللعيت عن إشادته بروح التكاتف والتعاون التي تسود بين سكان وحدة فتاحة الإدارية وسعيهم الجاد من أجل تأهيل المرافق الخدمية، داعياً اياهم إلي المزيد من الوحدة للمحافظة على نعمة الأمن والاستقرار بالمحلية، وأكد د الصافي وقوف حكومة المحلية مع المواطنين والسعي لمعالجة المشاكل والقضايا التي طرحت وتكملة مشروعات التنمية وفق الأولوية والامكانيات المتاحة بعدالة تامة. 

فيما حيا مدير شرطة المحلية النقيب شرطة الشريف فيصل الشريف أهل فتاحة لتعاونهم تجاه حفظ الأمن وتحقيق الاستقرار، واعدا بالسعي لتحسين الخدمات الشرطية بالمنطقة وتزويدها بالمزيد من الأفراد حتى يتسنى للشرطة القيام بدورها كاملاً تجاه المواطن . 

وشملت الزيارة تفقد عدد من المرافق الحيوية والخدمية أبرزها المركز الصحي والمدارس ومحطات المياه والسوق الكبير والجزارة وزنك الخضار بجانب موقع السوق الشعبي المقترح . وكان المشاركون في الاجتماع الموسع قد طالبوا بضرورة تفعيل الاداء الشرطي بالمنطقه وتخطيط وتنظيم بعض المواقع العشوائية بالسوق الكبير وتحسين الخدمات الصحية العلاجية والوقائية.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا