اخبار الرياضة

إنتر ميلان يسترد صدارة الدوري الإيطالي

مصدر الخبر / رياضة 24

تلاعب فريق إنتر ميلان بضيفه أودينيزي وهزمه برباعية نظيفة اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري الإيطالي.

واستعرض إنتر ميلان قوته برباعية سجلها نجومه، هاكان تشالهانوغلو وفيدريكو دي ماركو وماركوس تورام ولاوتارو مارتينيز في الدقائق 37 و42 و44 و84.
لم يجد إنتر ميلان صعوبة في تجاوز ضيفه محققاً فوزه الثاني عشر في الدوري ليرفع رصيده إلى 38 نقطة ليعتلي القمة مجدداً بعد 24 ساعة فقط تركها لوصيفه يوفنتوس (36 نقطة).

أما أودينيزي واصل النزيف للجولة الرابعة على التوالي بخسارتين وتعادلين ليتجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز السادس عشر مؤقتاً.
كشر فريق إنتر ميلان عن أنيابه سريعاً وسعى لإحراز هدف مبكر حيث تصدى القائم لضربة رأس رائعة من لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 11، وبعدها بأقل من دقيقتين سدد دي ماركو كرة أبعدها ماركو سيلفستري حارس أودينيزي.
ورد الضيوف بمحاولة خطيرة لروبرتو بيريرا الذي سدد كرة بجوار القائم في الدقيقة 15 قبل أن يهدأ إيقاع اللقاء تدريجياً.
لكن إنتر ميلان أجهز على منافسه في آخر 8 دقائق من الشوط الأول حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح لاوتارو مارتينيز أقرتها تقنية حكم الفيديو المساعد.
سدد هاكان هاكان تشالهانوغلو ركلة الجزاء بنجاح ليفتتح النتيجة ويسجل هدفه السابع في الدوري هذا الموسم، بعدها مرر لاعب الوسط التركي كرة لزميله دي ماركو ليسدد الأخير بقوة من داخل منطقة الجزاء مسجلاً الهدف الثاني.
وبعد عمل جماعي رائع لعب هنريك مخيتريان كرة عرضية أكملها ماركوس تورام في شباك أودينيزي ليسجل المهاجم الفرنسي هدفه السادس في الدوري الإيطالي هذا الموسم.
وأدى فريق إنتر ميلان الشوط الثاني بأعصاب هادئة مستفيداً من تقدمه المريح، كما استغل مدربه سيموني إنزاغي الفرصة في منح الفرصة لعدد من البدلاء استعداداً لمواجهة ريال سوسيداد الإسباني الثلاثاء المقبل، في دوري أبطال أوروبا.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

رياضة 24