اخبار الرياضة

تأهل 4 لاعبات إلى دور الثمانية لـ”تحدي الحبتور” للتنس

مصدر الخبر / رياضة 24

حسمت 4 لاعبات مقاعدهن في دور الثمانية من بطولة تحدي الحبتور الدولية لتنس السيدات، المقامة حالياً على ملاعب مجمع الحبتور للتنس، وتستمر حتى 10 ديسمبر (كانون الأول) الجاري.

وتأهلت الهولندية آريان هارتونو، إلى دور الثمانية، وذلك بعد تغلبها على الروسية ماريا تيموفيفا، المصنفة الخامسة، بمجموعتين مقابل واحدة، ضمن منافسات الدور الثالث لفردي البطولة، التي أقيمت الأربعاء.

واستطاعت هارتونو، شق طريقها إلى الدور التالي بعد واحدة من أطول مباريات البطولة، والتي استغرقت 3 ساعات و9 دقائق (189 دقيقة) حيث جاءت نتائج المجموعات 7-6 و1-6 و7-5.
وتأهلت إلى نفس الدور السلوفاكية ريبكا سرامكوفا، المصنفة الثالثة للبطولة، بعد فوزها على المتأهلة من الدور التمهيدي التايلاندية بينجتارن بيلبويتش بمجموعتين دون رد (6-1 و6-3).
كما فازت الاوزبكية نيجينا عبد الرحيموفا على الروسية ايكاترينا ماكاروفا بمجموعتين مقابل واحدة (6-0 و2-6 و6-2) ، وفازت البيلاروسية يوليا هاتوكا على الاوكرانية تينا لوكاس بمجموعتين دون رد (6-4 و6-3) .

وعلى صعيد منافسات الزوجي، استطاع الثنائي، المصنف الأول للبطولة، المكون من المجرية تيميا بانوش والروسية فييرا زفونريكا، الفوز على الزوجي المكون من الهولندية اريا هارتونو والبريطانية سارة جري، بمجموعتين دون رد (6-1 و6-4).
من جانبها أكدت نوره بدوي مديرة البطولة أن اللجنة المنظمة تبذل قصارى جهدها للتأكيد على نجاح البطولة بما كان له الأثر في إشادة الاتحاد الدولي بها.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

رياضة 24