اخبار الرياضة

قبل مونديال الأندية.. الأهلي يسعى للفوز على بلوزداد

مصدر الخبر / رياضة 24

سيسعى الأهلي المصري متصدر المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم إلى تحقيق الفوز على ضيفه شباب بلوزداد الجزائري ضمن الجولة الثالثة في دور المجموعات غداً الجمعة والاحتفاظ بالصدارة.

ويهدف الأهلي من تحقيق الفوز على ضيفه أيضاً إلى منح اللاعبين دفعة معنوية قبل التوجه للملكة العربية السعودية بعد أيام للمشاركة في كأس العالم للأندية.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد أربع نقاط وبفارق نقطة وحيدة عن شباب بلوزداد وميدياما الغاني صاحبي المركزين الثاني والثالث، فيما يتذيل يانغ أفريكانز التنزاني ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.
وطالب السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي لاعبيه بضرورة تعويض خسارة نقطتين في المباراة الماضية أمام ممثل تنزانيا بعد أن كان متقدماً بهدف حتى الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني وطالبهم بتحقيق الفوز على بلوزداد لضمان صدارة المجموعة والاقتراب كثيراً من حسم التاهل لدور الثمانية.
وقال الموقع الرسمي للأهلي إن “كولر عقد لقاء مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة”.
وأضاف الموقع “خاض اللاعبون وحدات تدريبية متنوعة والتي بدأت بجزء بدني قبل تنفيذ الجوانب الفنية خلال تدريبات الكرة”.
وقال الجهاز الطبي للأهلي إن “ياسر إبراهيم مدافع الفريق انتظم في التدريبات بعد تعافيه من كدمة أعلى الركبة ‏تعرض لها خلال مباراة يانغ أفريكانز السبت الماضي”‎.
وواصل قلب الدفاع محمد عبد المنعم تنفيذ البرنامج التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي.
ويهدف الأهلي من خلال مباراته مع بطل الجزائر للاطمئنان على حالة اللاعبين قبل التوجه إلى السعودية لخوض منافسات كأس العالم للأندية التي تقام في الفترة من 12 وحتى 22 ديسمبر (كانون الأول) الجاري.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

رياضة 24