اخبار الرياضة

الأزرق يستعد لجولة الإياب.. الهلال يؤدي بروفته الرئيسة لمواجهة بورت لويس الأفريقية

مصدر الخبر / صحيفة اليوم التالي

الخرطوم – عثمان الأسباط
واصل فريق الكرة بالهلال برنامجه الإعدادي المكثف في موريشيوص، وذلك تأهباً لملاقاة بورت لويس يوم بعد غدٍ (الأحد) في إياب الدور الأول من دوري أبطال أفريقيا، وعمل الإطار الفني علي تكثيف الجرعات التدريبية استعداداً للقاء المرتقب.
مران ساخن
أجرى الأزرق حصة تدريبية على ملعب الجامعة في موريشيوص؛ واستمر المران لساعتين وخلاله عمد التونسي نبيل الكوكي على إخضاع اللاعبين لجملة من التدريبات البدنية والفنية التكتيكية؛ وركز في الجزء الأكبر من المران على تدريبات التحمل البدني بقيادة التونسي مهدي بن حافظ مرزوق في ظل الأجواء المحفزة بالعاصمة بورت لويس؛ وقد أقبل جميع اللاعبين على التمرين بشهية مفتوحة وروح معنوية عالية؛ وأجريت تقسيمة شهدت تنافسا قويا وعددا من الأهداف.
البروفة الرئيسة
يؤدي الأزرق بروفته الرئيسة للمقابلة عصر اليوم بملعب الجامعة، وسيعمل المدرب على تطبيق الاستراتيجية التي ينوي تنفيذها في الجولة بجانب اختيار عناصره.
تحكيم تنزاني
عين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) طاقم تحكيم من تنزانيا لإدارة مباراة الإياب الدور ()32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، التي ستجمع بين الهلال ومستضيفه بورت لويس الموريشيوصي، والمقرر لها يوم الأحد المقبل, ويتكون طاقم التحكيم من (إسرائيل) موجوني، كحكم ساحة، و”فرانك جون كومها” كمساعد أول، وصموئيل هدسون مساعد ثان، فيما سيتكلف بمهمة الحكم الرابع مفوم ناسورا.
الشروق تنقل المباراة
أكملت قناة الشروق الفضائية كافة الترتيبات المتعلقة بنقل لقاء العودة ما بين الهلال ومضيفه فريق بورت لويس، على الهواء مباشرة عند الساعة الثانية والنصف من ظهر الأحد المقبل؛ حيث زف الفريق السر أحمد عمر المدير العام لقناة الشروق البشريات لجماهير الهلال بداخل السودان وخارجه بنقل اللقاء الذي يتطلع فيه بطل الدوري السوداني للعودة ببطاقة الترشح لمرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة اليوم التالي

عن مصدر الخبر

صحيفة اليوم التالي