السودان الان السودان عاجل

اول تصريح للحاكم العسكري والي ولاية البحر الاحمر الجديد

مصدر الخبر / وكالات

شهدت ولاية البحر الأحمر مراسم التوقيع على إجراءات التسليم والتسلم بقاعة السلام ببورتسودان بين والي البحر الأحمر المكلف السابق فتح الله الحاج وخلفه اللواء معاش مصطفى محمد نور، وذلك إنفاذا لقرارات رئيس مجلس السيادة الإنتقالي التي صدرت مؤخراً الخاصة باعتماد قرارات مجلس الوزراء الانتقالي بانهاء تكليف والي البحر الأحمر السابق وتكليف اللواء ركن (م) مصطفي خلفا له.

حيث استهل الوالي مصطفى مهامه بجولة ميدانية لمصادر مياه مدينة بورتسودان بمنطقة اربعات (٤٠) كيلومتر شمال غرب المدينة لتفقد مشروعات المياه في إطار العمل الميداني لمتابعة قضايا الخدمات.

وتعهد والي البحر الأحمر المكلف اللواء الركن مصطفى محمد نور، بالضرب بيدٍ من حديد على المفسدين وكل من يثبّت تورطه في الفساد.

وأكد الوالي بأنه لا وجود للمفسدين في حكومته، وأضاف “لن يكون بيننا فاسدًا ولا أخاف في الحق لومة لائم”.

وقال الوالي في تصريحات خلال لقائه عمد وأعيان ولاية البحر الأحمر الأحد، إنه سيعمل على تنفيذ كل ما من شأنه أن يخدم إنسان الولاية.

مشيراً إلى أنه لن يظلم أحدا مهما كان، وأضاف “في حالت فشلت في تقديم الخدمات للمواطن فلا داع للجلوس في هذا الكرسي”

وأكد الوالي اهتمامه بتحقيق التنمية على مختلف مستوياتها وفق برنامج مدروس.

وقال الوالي إن ولاية البحر الأحمر ترحب بكل سوداني وانها ديار للجميع، مطالبا قادة المجتمع تقديم رؤية لكيفية تحقيق التنمية لتطوير الولاية وتحديد الأولويات.

شهدت ولاية البحر الأحمر مراسم التوقيع على إجراءات التسليم والتسلم بقاعة السلام ببورتسودان بين وإلي البحر الأحمر المكلف السابق فتح الله الحاج وخلفه اللواء معاش مصطفى محمد نور، وذلك إنفاذا لقرارات رئيس مجلس السيادة الانتقالي التي صدرت مؤخراً الخاصة باعتماد قرارات مجلس الوزراء الانتقالي بإنهاء تكليف والي البحر الأحمر السابق وتكليف اللواء ركن (م) مصطفي خلفا له.

عن مصدر الخبر

وكالات

تعليقات

  • نصيحة: عليه الالتفات لمافيا السماسرة وخاصة التحالف الخفي بين الملاك وسماسرة ايجار المنازل, الفساد في الاسواق يقود الي الفساد في اجهزة الحكومة.
    السماسرة الموجودين في السوق هم من يتحكم في الاداء الاداري والمالي لو تعلم