اخبار الرياضة

ريال مدريد يسعى للحفاظ على القمة أمام غرناطة

مصدر الخبر / رياضة 24

أنهى لاعبو ريال مدريد اليوم الخميس، بعد 12 ساعة من الفوز على نابولي (4-2) بدوري الأبطال والتأهل للدور ثمن النهائي كأول مجموعته، أول حصة تدريبية استعداداً لمواجهة السبت المقبل أمام غرناطة في الدوري.

ولم يتعاف أي من المصابين الثمانية الذين غابوا عن مواجهة نابولي ولا توجد أيضاً أية إصابات وهذا هو النبأ السار للفريق “الملكي” بعد ساعات من فوزه على الفريق الإيطالي، وهي المباراة التي طالب خلالها كلاً من البرازيلي رودريغو جويس وإبراهيم دياز التغيير قبل انتهاء اللقاء.

وغادر دياز المباراة في الدقيقة 65 بسبب إجهاد واضح، في حين غادر رودريغو في الدقيقة 87 بعد إصابته بشد عضلي.

ونظراً لضغط المباراة الماضية وضيق الوقت قبل المواجهة القادمة، أجرى اللاعبون الذين شاركوا لوقت طويل أمام نابولي تدريباً خفيفاً وتدريبات استشفائية وكل تركيزهم على مواجهة غرناطة.

وكان الكرواتي لوكا مودريتش قد انضم لقائمة المصابين بالفريق الملكي وذلك لمعاناته من حمل عضلي زائد حيث لم يتمكن من إنهاء مباراة الأحد الماضي أمام قادش وغاب أيضاً عن مواجهة نابولي بدوري الأبطال.

وتضم قائمة المصابين كل من الحارس تيبو كورتوا وكيبا أريزابالاغا وإدير ميليتاو وتشواميني وكامافينغا وأردا غولر وفينيسيوس جونيور.

ويسعى الريال خلال مباراة غرناطة التي ستدور رحاها على إستاد سانتياغو بيرنابيو إلى الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإسباني، في انتظار كبوة مطارديه بشرلونة وجيرونا وأتلتيكو مدريد.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

رياضة 24