اخبار الرياضة

بيراميدز يستبعد إبراهيم عادل من مواجهتي “الأبطال”

مصدر الخبر / رياضة 24

أعلن المدير الفني لفريق بيراميدز المصري، البرتغالي جايمي باتشيكو، قائمة رحلتي الفريق لخوض مباراتي نواذيبو الموريتاني وصن داونز الجنوب أفريقي، في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وذكر المركز الإعلامي لنادي بيراميدز، اليوم الأربعاء، أن بعثة الفريق ستغادر القاهرة في طريقها للعاصمة الموريتانية نواكشوط لخوض مباراة نواذيبو في الجولة الثانية من المجموعة الأولى، والمحدد لها السبت المقبل، ثم السفر بعدها مباشرة لجنوب أفريقيا لخوض لقاء صن داونز في الجولة الثالثة.

وأوضح بيراميدز أن القائمة ضمت أحمد الشناوي وشريف إكرامي وأحمد ميهوب في حراسة المرمي ومعهم محمود مرعي وأسامة جلال وعلي جبر ومحمد حمدي ومحمد الشيبي وكريم حافظ وأحمد فتحي وأحمد سامي، في خط الدفاع.
وتضم القائمة أيضاً إبراهيما بلاتي توريه وأحمد توفيق ورمضان صبحي ومهند لاشين ومحمد رضا بوبو وسيف جعفر ويوسف أسامة ومصطفى فتحي في خط الوسط، وفيستون ماييلي ودودو الجباس وفخري لاكاي في الهجوم.
وأضاف المركز الإعلامي لبيراميدز: “من المقرر أن يلحق الثنائي، عبد الله السعيد والمغربي وليد الكرتي ببعثة الفريق في جنوب أفريقيا، حيث يخضع الثنائي حالياً لبرنامج تأهيلي، خاصة وأن السعيد يعاني من بعض الإجهاد فيما يواصل الكرتي التأهيل من مزق السمانة الذي تسبّب في غيابه في الفترة الماضية”.
ويفقد بيراميدز في المباراتين جهود نجمه الشاب ابراهيم عادل بداعي الإصابة.
وكان بيراميدز بدأ مشواره في المجموعة بالفوز 1-0 على ضيفه تي بي مازيمبي من الكونغو الديمقراطية، الجمعة الماضي، ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، بفارق هدفين خلف صن داونز (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد، عقب تغلبه 3-0 على ضيفه نواذيبو بالجولة الأولى.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

رياضة 24