السودان الان

مديرعام وزارةالتنميةالاجتماعية بالخرطوم يتفقد اوضاع الوافدين الى شندي

مصدر الخبر / سونا

شندي29-11-2023(سونا)- وقف الاستاذ صديق حسن فريني المدير العام لوزارة التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم على اوضاع الوافدين من ولاية الخرطوم الى ولاية نهر النيل محلية شندي.
   والتقى خلال الزيارة بالاستاذ خالد عبدالغفار الشيخ المدير التنفيذي لمحلية شندي، واستمع الى تقرير مفصل عن جهود المحلية في توفيق اوضاع الوافدين الى المحلية بمراكز الايواء المختلفة والخدمات التي تقدمها المحلية في اطار المسؤولية المجتمعية بسبب وصول ٤٠ الف اسرة من مواطني ولاية الخرطوم الى المناطق والقرى والاحياء بالمحلية والذين تم ادماجهم في المجتمع المحلي واستيعاب انشطتهم الاقتصادية والاجتماعية والصحية والتعليمية.
    المدير العام لوزارة التنمية قدم شكره لحكومة ومجتمع ولاية نهر النيل ومحلية شندي.
    وفي ذات الاتجاه تفقد الاستاذ صديق فريني دار العجزة والمسنين المستضافين من ولاية الخرطوم بمحلية شندي ، واشاد بالرعاية الرسمية والمجتمعية لهذه الشريحة خاصة في مجال الصحة والغذاء والادماج الاجتماعي والنفسي.
    واكد فريني ان ولاية الخرطوم تضطلع بدورها بالشراكة مع حكومات الولايات ومنظمات العون الانساني التي نزح اليها مواطنو الخرطوم والعمل على تنسيق الجهود المشتركة بين الخرطوم والولايات المستضيفة للمتضررين من الحرب الذين وفدوا الى تلك الولايات.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا