السودان الان

انطلاق مهرجان باب الريان للتسوق بالقضارف لتخفيف أعباء المعيشة

مصدر الخبر / سونا

القضارف 29-11-2023(سونا)- بدأت اليوم فعاليات مهرجان باب الريان للتسويق بصالة ود البراء بمشاركة العديد من الجهات والشركات التجارية ومراكز التسوق وبيوتات الأعمال التجارية والمصنوعات الغذائية في إطار المبادرات من أجل تخفيف أعباء العيشة وخلق فرص العمل للوافدين للولاية بجانب فتح الاسواق للمنتجات الصغيرة لكسب سبل العيش الكريم.

   واوضحت الاستاذة ريان السلاوى مدير المبادرة ان الهدف من قيام المهرجان تخفيف أعباء المعيشة على انسان القضارف ومساعدة ربات المنازل على تسويق المنتجات الغذائية المصنوعة محليا وتشجيع الصناعات والمنتجات الصغيرة من خلال التسويق ولاسيما النازحين للولاية من أجل كسب سبل العيش.
   وقالت ان مهرجان التسوق يمتد لفترة أربعة أيام يحتوي على أقسام المواد الغذائية من اللحوم الحمراء والبيضاء والمواد الغذائية من السكر والدقيق والالبان والملبوسات والمعجنات والفطائر بجانب جناح الأجهزة الالكترونية والكهربائية ومستحضرات التجميل.
   من جهته أكد ممثل شركة سيقا راشد بله أكد مشاركة الشركة في مهرجان التسوق من أجل تخفيف أعباء المعيشة على انسان الولاية وتقديم كافة منتجات الشركة بأسعار في متناول اليد تاكيدا لمبادئ الشركة تجاه المسئولية المجتمعية مشيرا لتوفير كافة المنتجات بأسعار اقل من الأسواق.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا