السودان الان السودان عاجل

الهندي عز الدين: الآلة الحربية الجديدة ستحصد قوات الدعم في الخرطوم

مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

علق الهندي عز الدين، الكاتب الصحفي المحسوب على النظام السابق، على تصريحات عضو المجلس السيادي مساعد القائد العام الفريق أول ركن ياسر العطا في وادي سيدنا العسكرية.

وقال الهندي عز الدين، أن :”ما قاله الفريق أول ركن ياسر العطا في وادي سيدنا أمام قوات هيئة العمليات بالمخابرات العامة، يعبر عن كل سوداني وطني صميم، ويعبر عن كل جندي وضابط صف وضابط في الجيش السوداني وكل القوات النظامية”.

وأضاف الهندي عز الدين، أن :”هذا هو اتجاه الرياح وطريق النصر لسحق المليشيا المتمردة. أمام الجنجويد فرصة واحدة وأخيرة في قمة ايقاد الأسبوع المقبل، للخروج من الخرطوم، وإلا فإن الآلة الحربية الجديدة ستحصد كل من تبقى منهم في بيت أو ارتكاز”.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

تعليقات

  • الرجاء الارتفاع الى مستوى المسؤولية،والبعد عن البذاءة والاسفاف ،فيا معلقين لا تختبئوا وراء اسماء وهمية ،وتطلقوا لانفسكم العنان في السب والشتم والاساءة الى الاخرين،فلن يفلح مثل هذا السلوك في ترقية المجتمع وتطويره، بل هو احد اسباب تأخر المجتمع والقعود به. فمن لم يستطع ان يقول خيرا او يطور فكرا فيسعه الصمت. وعلى المشرفين على هذا الموقع تحمل مسؤليتهم الاخلاقية وحجب كل تعليق فيه اساء شخصية،او استخدام عبارات مسفة.

    • الحوز الهندي ظعر بعد سنوات من الاختفاء في جحر الارهابيين ، قريبا ستعودوا الى جحوركم ، لا مستقرل لللكيزان

  • (في بيت اوارتكاز) يعني تدمير شامل لبيوت المواطنين البنوها بعرق دمهم.
    لعنة الله على الكيزان المجرمين الحرامية يجب استئصالهم.