السودان الان السودان عاجل

العطا: مرتزقة من 8 دول يقاتلون مع الدعم

مصدر الخبر / راديو دبنقا

قال عضو المجلس السيادي مساعد القائد العام الفريق أول ركن ياسر العطا من وادي سيدنا العسكرية أن مرتزقة من ثمانية دول يقاتلون مع الدعم السريع من كل من تشاد، ومالي والنيجر وافريقيا الوسطى وبوركينافاسو وجنوب السودان واثيوبيا ومرتزقة من ليبيا عبر فاجنر مؤكدا ان الجيش قادر على حسمهم بخبرته الطويلة وقدراته الكبيرة.

وأضاف في حديث له في منطقة وادي سيدنا العسكرية أن الدولة السودانية لن تنهار وأن القيادة العامة للجيش السوداني قد وضعت خططا للوصول لكل الأهداف العملياتية ولدينا إمكانيات كبيرة لتحقيق الأهداف. وأشار إلى أن القوات المسلحة قومية ولا قبيلة لها ولا تعرف الجهويات وهي قوات مهنية مستقلة لا علاقة لها بأي كيان أو حزب أو جماعة

واكد على استمرار الاستنفار لكل الشعب للحاق بركب معركة الكرامة والمشاركة في حسم المليشيا الأجنبية.

وحذر “كل الدول والمنظمات الارهابية المافيا الإقليمية العالمية وشركة فاغنر المشؤومة” من العبث بأمن السودان وشكر القيادة الروسية التي استدركت ان هذه المنظمة تسئ للشعب الروسي وبدأت في تفكيكها الان.

عن مصدر الخبر

راديو دبنقا

تعليقات

  • البرهان وجماعته هم من أتوا بتلك العصابات والمرتزقة ودعمهم عسكريا وماديا ثم تمكينهم فى العاصمة وذلك لحمايتهم من الثورة
    ونسأل الله أن يجعل كيدهم فى نحرهم جميعا وذلك لما ارتكبوه من جرائم فى حق الشعب ااسودانى

  • 8 دول ولا 80 دولة اي الجيش العمره منذ 1925 التي كانت تهابه أفريقيا والشرق الأوسط
    دمرتوه خلاص
    لعنة الله على الكيزان

  • ياسر اين كنتم حينما كان العدو شغال في جمع السلاح والجنود المرتزقة من كل الدول ؟ أليس منكم رجل يفهم ما يدور أمام أعينكم ؟ ادخلتم البلد كله في محرقة وضيعتم أهله اين تذهبون من الله ؟
    وأصبح السودان أضحوكة بين اتفة الدول من حولنا تشاد افريقيا الوسطى يغزوا السودان ما حصل في السودان لم يحصل حتى قبل مولد الامم
    تخجلوا جميعا ياحكومة الجهلاء