السودان الان

رابطة اعلامي الخرطوم بمحلية شندى تدشن معرض المستلزمات المدرسية

مصدر الخبر / سونا

شندي فى 28 نوفمبر 2023م (سونا) افتتح المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ معرض المستلزمات المدرسية والشتوية الذي تنظمه رابطة اعلاميي الخرطوم بشندي بحضور عدد من قيادات المؤسسات والقوات النظامية.

وقال المدير التنفيذي أن هذه المبادرة كبيرة في معانيها ولها دلالات لأنها مرتبطة بالمجتمع مباشرة وتقديم خدمة تمس احتياجاته مضيفا أن الرابطة قادت حراكا كبيرا الأمر الذي استفادت منه المحلية في إبراز جهودها وعملها الذي تضاعف متمثلا في توفير احتياجات الوافدين في معسكرات الكرامة، واحتفالات تخريج المستنفرين، ودعم القوات المسلحة وهي تقود معركة الكرامة.

من جانبه أبان المشرف على رابطة إعلاميين الخرطوم بشندي د.عصام بطران أن المعرض بداية لفعاليات كثيرة ستنفذها الرابطة دعما لمجتمع شندي، موضحا أن الرابطة وجدت تعاونا كبيرا من الجهات الرسمية والشعبية بالمحلية الأمر الذي مكنها من تنفيذ برامجها بنجاح في العمل الإعلامي وخدمة المجتمع.

كما خاطب الحفل ممثل الفرقة الثالثة مشاة ورئيس مجلس إدارة جامعة شندي ومدير أدارة التعليم ووكيل ناظر الجعليين ومدير الإدارة العامة للثقافة والإعلام.

من جانبه أشاد رئيس شعبة التوجيه المعنوي للفرقة الثالثة العقيد الركن حافظ فتح الرحمن بالاعلاميين و جهودهم في عكس الحراك المجتمعي و دورهم اللامحدود في الاعلام المضاد لاعلام التمرد واعوانه مثمنا تعاونهم المتواصل مع الاعلام الحربي و الذي كان له الاثر الكبير في دحض الشائعات و الاكاذيب للاعلام المعادي و تمليك الحقائق و اشاعة الطمانينة بين المواطنين. 

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا