السودان الان السودان عاجل

شرطةنهر النيل تخرج دفعة جديدة من دورة حرب المدن التخصصية

مصدر الخبر / سونا

عطبرة في 28-11-2023 (سونا)- أكد والي ولاية نهر النيل محمد البدوي عبد الماجد على الدور المحوري لقوات الشرطة في دحر العدوان وإفشال المؤامرات التي تحاك ضد السودان. 

جاء ذلك لدى مخاطبته اليوم إحتفال شرطة ولاية نهر النيل بتخريج عدد مقدر من دارسي دورة حرب المدن والعصابات التخصصية بمدينة التدريب بعطبرة صباح اليوم. 

وأشار الوالي إلى الإنجازات الأمنية الكبيرة التي حققتها شرطة الولاية وتأمينها المحكم لمداخل ومخارج الولاية ومكافحة الظواهر السالبة وتضييقها الخناق على الأنشطة المخالفة للقانون في كافة محليات الولاية مجدداً دعمه الكامل لمجهوداتها خاصة خلال الفترة المقبلة التي ستشهد نقلة نوعية في تطوير وتحديث شرطة الولاية وإمكانياتها. 

وحيا اللواء شرطة حقوقي سلمان محمد الطيب مدير شرطة الولاية الوقفة القوية لحكومة الولاية ودعمها لخطط ومشروعات الشرطة واستعرض الخطوات التي تم إتخاذها لتطوير وتأهيل مدينة التدريب بعطبرة حتى تستوعب مثل هذه الدورات المتقدمة ذات الأهمية القصوى في هذه المرحلة مشيراً إلى إستمرار الخطة التدريبية دون توقف بإستيعاب دارسي الدورة الجديدة.

وثمن الأثر الطيب والكبير الذي تركته إشادة السيد مدير عام قوات الشرطة بأداء شرطة ولاية نهر النيل وما شكلته من دافع لبذل المزيد من الجهد والعطاء تحقيقاً لأمن الوطن والمواطن داعياً بالنصر المؤزر والعاجل للقوات المسلحة والقوات النظامية الاخرى في معركة الكرامة. 

الجدير بالذكر ان الإحتفال بختام دورة حرب المدن شهد حضورا رسميا لأعضاء لجنة الأمن وحكومة الولاية ومدراء الإدارات العامة والمتخصصة وأعضاء هيئتي الإدارة والقيادة بشرطة الولاية.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا