السودان الان

ضبط كميات كبيرة من الخمور البلدية بمنطقة شرق النيل بدنقلا

مصدر الخبر / سونا

 

دنقلا 28/11/2023(سونا)
 قامت السلطات الأمنية بوحدة شرق النيل الادارية بمحلية دنقلا امس  بضبط كميات كبيرة من الخمور البلدية تقدر بحوالي ٣٨ باقة ٣٦ رطل و٢٠٠ كرستالة تم ضبطها من منطقة السكن العشوائي بالسليم .

   وحيا المدير التنفيذي لمحلية دنقلا الأستاذ عوض الكريم ربيع من خلال تفقده الضبطية برفقة لجنة أمن المحلية حيا وحدة شرق النيل بكل مكوناتها الادارية  والأمنية مشيدا بيقظة الأجهزة الأمنية في متابعة واكتشاف الجريمة.
وأضاف بأن المجهود المبذول محل تقدير في إشارة لتحفيز القوة التي قامت بالضبطية ووجه إدارة وحدة شرق النيل بدعم الأجهزة الأمنية بالوحدة لأداء دورهم .
    من جانبه أشاد المستشار القانوني للمحلية مولانا جعفر جمعة بمجهودات شرطة وحدة شرق النيل بأقسامها المختلفة كما هنأ وحدة شرق النيل الادارية على الإنجازات التي تم تحقيقها
مؤكدا أهمية هذه الحملات وردع المتفلتين  وفرض هيبة الدولة .
     وقال مدير وحدة شرق النيل النور على النور إنهم مستمرون في هذه الحملات لمكافحة الجريمة وحفظ أمن وسلامة المواطن خاصة بعد الشكاوي المتكررة من المواطنين وأشاد بيقظة الشرطة والقوات النظامية الأخرى بالوحدة  ودورهم الكبير في مكافحة الجريمه وأكد  دعمهم ومساندتهم للقوات النظامية بالوحدة بكل مايعينهم لأداء عملهم كما قدم شكره للمدير التنفيذي للمحلية على دعمه المتواصل .
    بدوره قال رئيس قسم وحدة شرق النيل رائد شرطة محمد الضو محمد إن الضبطية تمت  بناءا علي معلومات وردت إلينا قمنا بتشكيل تيم من قسم شرطة شرق النيل وقسم شرطة السير والشرطة الامنية بالإضافة للإستخبارات والأمن العام لتنفيذ الضبطية وأضاف بأن كمية الخمور المضبوطة تقدر بحوالي ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف جنيها.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا

تعليقات

  • ده فلاحكم تقبضوا ستات العرقي والمريسة ونال احمد هارون ومانع والبشير والجاز وبقية الهاربين يسرحون ويمرحون