السودان الان السودان عاجل

اعلان وفاة قيادي بـحزب الامة القومي في القاهرة

مصدر الخبر / وكالات

نعت الأمانة العامة لحزب الأمة القومي القيادي المجاهد محمد عبدالباقي عضو المكتب السياسي والقيادي بالمهجر الذي إنتقل الى رحمة الله فجر الإثنين ٢٧ نوفمبر الحالي بالقاهرة.

نص التعزية

بسم الله الرحمن الرحيم
حزب الأمة القومي
الأمانة العامـة

نعي أليم

قال تعالي {وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ۝ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ۝} صدق الله العظيم

تنعى الأمانة العامة للحزب الحبيب القيادي المجاهد محمد عبدالباقي عضو المكتب السياسي والقيادي بالمهجر الذي إنتقل الى رحمة الله فجر اليوم الإثنين ٢٧ نوفمبر الحالي بالقاهرة.
كان الراحل أحد قيادات الحزب البارزين وأحد أعمدته المخلصين أفني حياته خادماً لوطنه وكيانه متمسكاً بمبادئة متفانياً في عمله قدم في سبيل العمل العام كل ما يملك من مال وجهد بإخلاص وصدق، وكان من المنافحين عن مشارع الحق في أحلك الظروف رافق الحبيب الإمام الصادق المهدي عليه الرضوان وزملاءه في أيام الشدة العصيبة إذ بأن حكم الطغيان.
إن حزب الأمة القومي اذا يودعه اليوم فإنه يفتقد فارساً من فرسانه ورمزاً من رموزه البارين بكيانهم ووطنهم،،
تتقدم الأمانة العامـة للحزب بصادق التعازي والمواساة لأسرته ولأحبابه في الحزب وزملاءه في العمل العام وعارفي فضلة وجميع أهله وعشيرته ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يكرم نزله في أعلى الفراديس انه سميع مجيب
إنا لله وإنا إليه راجعون

الإثنين ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٣م

الأمانة العامة – أم درمان

عن مصدر الخبر

وكالات