السودان الان السودان عاجل

تسريبات تتحدث عن ترشيح اردول لشغل منصب رئيس مجلس الوزراء

مصدر الخبر / نبض السودان

رحب مجلس تنسيق عموم النوبة بالتسريبات المتداولة في الوسائط الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي بشأن ترشيح القيادي في الحرية والتغيير الكتلة الديمقراطية مبارك عبد الرحمن أردول، رئيس المكتب السياسي للتحالف الديمقراطي للعدالة الاجتماعية لشغل منصب رئيس مجلس الوزراء.

وطالب مجلس عموم النوبة في بيان له رئيس المجلس السيادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان بضرورة الاستجابة لهذا الترشيح الذي صادف أهله وفقاً للبيان الذي تناول الجهود الوطنية الكبيرة التي بذلها مبارك أردول خلال الفترة الماضية والتي تقلد فيها منصب المدير العام لشركة الموارد المعدنية المحدودة، هذا فضلاً عن مواقف أردول القوية والداعمة للقوات المسلحة في معركة الكرامة الوطنية ضد ميليشيا الدعم السريع وحاضنتها السياسية من قوى الحرية والتغيير المجلس المركزي، وأكد مجلس تنسيق عموم النوبة دعمه اللا محدود لترشيح مبارك أردول لتقلد منصب رئيس الوزراء لجدارته به انطلاقاً من مواقفه الوطنية الصلبة وتمتعه بروح القيادة والوعي وكارزيما سياسية ممسكة بخيوط الواقع في الداخل والخارج، وحذر مجلس تنسيق النوبة من مغبة التخدير بالكلام المعسول وشراء الوقت لمصلحة جهات أخرى تتربص بقيادات النوبة ومن ضمنهم مبارك أردول.

يذكر أن قيادات سياسية ورموز وطنية كانت قد دفعت خلال اليومين الماضيين باسم مبارك عبد الرحمن أردول لتولي منصب رئيس الوزراء في حكومة تصريف الأعمال المرتقبة.

عن مصدر الخبر

نبض السودان

تعليقات

  • في دوله الفساد: محسوبيه وقبليه وحشد الناس للوساطه !! هذا يتم تعيين المسؤليين في السودان!!

  • بالله ؟؟؟ رئيس وزراء مرة واحدة ؟؟؟ احسن عشان الشغلة اصلا انبشقت.

  • والله يا هو الفضل …حرامى وفاسد ومفصول من وظيفه حكوميه كبيره !!!ياللهول..رئيس وزرا مره واحده ..يا حرااااام!!!!!

  • يا سلام يا سلام .. الدنيا منى و أحلام !! إنت ما عندك شغلة غير البحث عن المناصب الحساسة ؟؟ الحساب لمن تدنس ، و تسفه، و تمادي في غيه … إلى متى مع نسير من رويبضة إلى آخر…؟ فترنا يا ناااااس.

  • هنالك دائرة حول اردول تروج لمثل هذه الترهات بي موافقته طبعاً بعد ان حرق اوراقه بتصرفاته الصبيانيه
    كيف لشخص إقيل من وظيفته ان يتوقع يكون مرشح لرائاسه مجلس الوزراء مره واحده
    يا اردول زكاؤك خانك هذه المره
    نعم انت تتزاكي كي تعيد شخصيتك المحروقه اجتماعياً ومهنياً الي السطح
    لكن هيهات مهما تذاكيت انتهي دورك
    شوف وين القروش التي نهيتها واستمتع بمال الحرام التذاكي لا ينفعك الان
    خلاص يا حريف لا تتذاكي اكثر ولن تلمعك التصريحات والأخبار المضروبة

  • سؤال لكاتب المقال ؛ كم استلمت مقابل٣كتابته؟ كان من باب أولى تكتب عن الطلبة والمرضى السودانيين المرابطين في القنصليات المصرية بالشهور في انتظار التاشيرة؛ خليتوهم لسماسرة الموظفين المصريين وتطبلو للحقير المجرم؛ ده مكانه السجن ويقدم للمحاكم نهب الذهب و مقدرات المواطن السوداني