اخبار الاقتصاد

تعاون بين وزارة الإنتاج بالجزيرة والمنظمة العربية للتنمية الزراعية

مصدر الخبر / سونا

مدني  فى 21 نوفمبر 2023م (سونا)- بحث الدكتور هاشم محمد علي المدير العام لوزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية بولاية الجزيرة الوزير المفوض، لدى لقائه بمكتبه صباح اليوم أعضاء نقطة اتصال المنظمة العربية للتنمية الزراعية بالولاية آفاق التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين في مجالات تطوير الإنتاج الزراعي والحيواني وتعزيز دور وتدريب العاملين والجهات ذات الصلة بالمجال الزراعي.

وأستمع الوزير لتنوير من إدارة المنظمة حول الدورات التدريبية التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية والمتوقع إقامتها في المرحلة المقبلة.

وأشاد بالدور الكبير الذي ظلت تطلع به المنظمة العربية للتنمية الزراعية في تطوير القطاع الزراعي بالسودان عموماً والجزيرة على وجه الخصوص، مشيراً إلى أن المرحلة الحالية تتطلب بذل كافة الجهود من أجل توفير الغذاء لأهل السودان مؤكداً حرص وزارته على استمرار التعاون والتنسيق مع المنظمة لتنفيذ برامجها الهادفة لتعزيز الإنتاج والإرتقاء بالمنتجين.

من جانبه أعلن الأستاذ مهدي عبد الكريم، من نقطة اتصال المنظمة عن الترتيبات الجارية بالمنظمة لتنفيذ دورتين تدريبيتين خلال الأسبوعين القادميين للمزارعيين وأصحاب الإنتاج الحيواني والجهات ذات الصلة حول المبيدات العضوية إضافة لإدارة المجتمعات الرعوية ودمج النوع مجدداً الإلتزام بإستمرار برامج التدريب حتى نهاية الخطة الموضوعة من قبل المنظمة.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا