اخبار الرياضة

ختام بطولة دورى الشباب بمدينة الأبيض

مصدر الخبر / سونا

الأبيض 25-10-2023 (سونا) – شهد معلب ميدان الاهلي بمدينة الأبيض عصر أمس ختام منافسات بطولة دوري الشباب 2023 التي نظمها الإتحاد المحلي لكرة القدم بالأبيض برعاية محلية شيكان.

وبعد مباراة مثيرة بين نادي الموردة وشباب نادي أمير وسط حضور رسمي وحشد جماهيري يتقدمه الأستاذ عبد المطلب عبد المتعال أمين المجلس الأعلى للثقافة والإعلام والشباب والرياضة ممثل والى ولاية شمال كردفان والمدير التنفيذي لمحلية شيكان وممثل قائد الفرقة ال 5 مشاة وممثل مدير شرطة الولاية وأعضاء إتحاد كرة القدم والأقطاب والشخصيات الرياضية.

وأوضح نائب رئيس الإتحاد المحلي لكرة القدم بالأبيض أن دوري الشباب انطلق خلال شهر رمضان ولكنه توقف بسبب أحداث الحرب وهو دوري للتلاقي الرياضي، مؤكداً على أهميته فى ابراز المواهب الرياضية الشبابية، مشيراً إلى أن هناك أربع دورات رياضية تجرى حالياً بالأبيض مثمناً دور محلية شيكان ورعايتها للانشطة الرياضية.

إلى ذلك أعرب ممثل الوالي أمين المجلس الأعلى للثقافة عن سعادته بختام هذا الدوري الذي أبرز العديد من اللعيبة الموهوبين  متقدماً بالشكر لكل الجهات التى كان لها دور كبير في إنجاحه، وقال عبد المطلب إن مثل هذه الدورات تعتبر من الأنشطة المهمة للمجلس كاشفاً عن قيام دورة تنشطية تضم الأندية الرياضية بمخلتف درجاتها ذلك بالتسيق مع الإتحاد المحلي لكرة القدم بالأبيض.

هذا وقد قام أمين المجلس الأعلى للثقافة والإعلام والشباب والرياضة ممثل الوالي والمدير التنفيذي لمحلية شيكان بتسليم الجوائز لنجوم الدوري كما قام بتسليم كأس البطولة لفريق نادى الموردة بعد فوزه على نادى شباب أمير.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا