السودان الان

بادى يدشن مشروع النفير الشعبي و الرسمي لتأهيل تلفزيون الدمازين

مصدر الخبر / سونا

الدمازين ١٨-٩-٢٠٢٣م(سونا) – دشن الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالإقليم يرافقه عدد من أعضاء حكومة الإقليم وأعضاء لجنة الأمن والأمين العام لحكومة الإقليم . اليوم مشروع النفير الشعبي والرسمي لصيانة وتأهيل مباني تلفزيون الإقليم بالدمازين .

وكان في إستقبالهم الأستاذة فواتح النور البشير رئيس المجلس الأعلى للثقافة والإعلام والسياحة والأستاذ عمر عبدالرحيم البيلي مدير هيئة الإذاعة والتلفزيون و الأستاذ قاسم يس مدير قطاع التلفزيون وعدد من العاملين بقطاعي الإذاعة والتلفزيون.

و إطمأن الحاكم على الجهود التي بذلت في سبيل إنجاح النفير و أشاد بالجهود التي بذلت لتحسين بيئة العمل و تطوير الأداء بقطاع التلفزيون , وأكد إلتزام حكومة الإقليم ودعمها لمراحل نفير دعم قطاع التلفزيون , وأكد حرص حكومة الإقليم على المضي قدماً في إنشاء قناة فضائية خاصة بالإقليم , مؤكداً على الدور المتعاظم لفضائية إقليم النيل الأزرق في عكس الأنشطة الحكومية المختلفة تحقيقاً للإستقرار وإنجاحاً للمصالحات المجتمعية بالإقليم .

الأستاذة فواتح النور البشير رئيس المجلس الأعلى للثقافة والإعلام أشادت بزيارة الحاكم لقطاع التلفزيون ووقوفه على الجهود التي تمت في إنجاح مشروع نفير قطاع التلفزيون , مشيدةً بتضحيات العاملين بقطاع التلفزيون وكافة الإعلاميين بالإقليم والإعلاميين من أبناء الإقليم بالمؤسسات الإعلامية على المستوى الإتحادي , كما أشادت بالجهات الشعبية التي ساهمت في إنجاح مشروع نفير تحسين بيئة العمل بقطاع التلفزيون بالإقليم .

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا