اخبار الرياضة

بثلاثية.. تونس تهزم مصر ودياً

مصدر الخبر / رياضة 24

انتصر منتخب تونس على نظيره المصري 3-1، اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي ستقام في كوت ديفوار يناير (تشرين الثاني).

تقدم المنتخب التونسي في الدقيقة الثالثة من كرة عرضية من الطرف الأيمن عن طريق وجدي كشريدة شتتها علي جبر، لتصل إلى محمد علي بن رمضان الذي مررها على حدود منطقة الجزاء إلى عيسى العيدوني الذي أطلق كرة صاروخية داخل الشباك، فيما جاء الهدف الثاني بعد تمريرة من إلياس عاشوري إلى وجدي كشريدة المنطلق من الخلف ليمرر كرة رائعة من يمين منطقة الجزاء حاول علي جبر تشتيت الكرة لكنها ارتطمت بحمدي فتحي وسكنت الشباك.

وجاءت تصويبة رائعة من عمر مرموش من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء لصالح مصر لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر، ثم جاءت كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح منتخب مصر عن طريق زيزو من ركلة ركنية من الطرف الأيسر على رأس حسام عبد المجيد الذي سدد كرة بعيدة عن المرمى.

وقلص “الفراعنة” الفارق في الدقيقة 38، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح منتخب مصر عن طريق زيزو مررها علي جبر لكن شتتها الدفاع لتصل إلى عمر كمال، ومن ثم أطلق تصويبة رائعة سكنت الشباك.

 وفي الدقيقة 95، سجل حمزة رفيعة الهدف الثالث لتونس.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

رياضة 24