السودان الان السودان عاجل

شرطة سنار : ضبط أدوية مهربة من إحدي دول الجوار

مصدر الخبر / سونا

سنجة في ١١ سبتمبر ٢٠٢٣م (سونا ) تمكنت شرطة ولاية سنار ممثلة في الادارة العامة للمباحث من ضبط كميات كبيرة من الادوية المهربة من إحد دول الجوار  و وقف والي سنار الاستاذ توفيق محمد علي ومدير شرطة ولاية سنار اللواء طارق الريح ومدير جهاز المخابرات العامة العميد فيصل سالم علي الضبطية والمتهمين.
و ثمن والي سنار الجهد الكبير لقوات الشرطة مشيرا الي ان الحرب التي يخوضها السودان ليست حرب ميدان بالبندقية فحسب  انما هنالك حرب اقتصادية وامنية  .مؤكدا علي ان اجهزتنا الامنية والشرطية تظل العين الساهرة للتصدي لمثل هذه الحروبات. 
وقال مدير الادارة العامة للمباحث بشرطة ولاية سنار مقدم  فخر الدين عبدالرحمن ان شرطة المباحث ستظل تسد كل ثغرات الولاية وستكون بالمرصاد لكل ما يهدد امن المواطن في كل الجوانب الاقتصادية والصحية مشيرا الي ان الادارة العامة للمباحث قامت بضبطيات عديدة خلال الفترة السابقة.
واكد وزير الصحة  المكلف دكتور ابراهيم العوض احمد  انهم يعملون من اجل  ولاية آمنة ومستقرة صحيا وامنيا مؤكدا ان الوزارة ستشكل لجنة للأدوية التي تم ضبطها من ادارة الصيدلة والسموم واذا ثبت بانها صالحة للاستخدام سيتم توزيعها للمراكز الصحية والمستشفيات. 

الي ذلك قال مدير شرطة ولاية سنار  ان الشرطة ستظل عين ساهرة لكل من اراد ان يعبث باقتصاد السودان ويتلاعب بصحة المواطن مشيرا الي التنسيق الكبير بين إدارات الشرطة والأجهزة الأمنية والعسكرية بالولاية من اجل تحقيق الامن والاستقرار..

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا