اخبار الرياضة

إيفرتون يعلن رحيل ثلاثة لاعبين

مصدر الخبر / رياضة 24

أعلن نادي إيفرتون، اليوم الجمعة، رحيل ييري مينا وأندروز تاونسند وأسمير بيجوفيتش عن صفوف الفريق بنهاية عقودهم الشهر الجاري، بينما تقدم بعرض لتمديد عقدي سيموس كولمان وتوم ديفيز.

كما فعّل إيفرتون، الذي نجا من الهبوط في آخر جولة من الدوري الممتاز، خيار تمديد عقد لاعب الوسط عبد الله دوكوري حتى نهاية يونيو (حزيران) 2024.

وكان مينا بطلاً في إيفرتون منذ انضمامه للفريق الإنجليزي في 2018 قادماً من برشلونة، لكن دور اللاعب الكولومبي الدولي اقتصر على المشاركة في سبع مباريات بالدوري هذا الموسم بسبب الإصابة.

لكنه سجل هدف التعادل المهم في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع في مباراة فريقه قبل الأخيرة أمام وولفرهامبتون ليساعد الفريق في تجنب الهبوط.

وكتب مينا عبر وسائل التواصل الاجتماعي في ختام الموسم: “تشرفت بالانتساب إلى إيفرتون وسأشجعه أينما ذهبت. أنتم في القلب. وداعاً إيفرتون”.

وقال إيفرتون إن الحارس الاحتياطي بيجوفيتش رفض عرضاً جديداً قدمه النادي وودع البوسني الجماهير في وقت سابق هذا الأسبوع.

وأضاف مدير الكرة بالنادي كيفن ثيلويل:  “نتمنى لهم جميعاً التوفيق في الفصول المقبلة بمسيراتهم”.

وأضاف “تقدمنا أيضاً بعقود جديدة للاعبين وسنواصل المباحثات معهم في ظل سعينا لبناء تشكيلة قادرة على التنافس”.

وانتهى موسم كولمان، الذي كان عقده ينتهي الشهر الجاري، مبكراً في مايو (أيار) عندما تعرض لإصابة في الركبة في التعادل أمام ليستر سيتي وتطلبت حالته نقله على محفة إلى خارج الملعب.

وقال المدرب شون دايك لاحقاً إن كولمان، الذي انضم إلى النادي في 2009، خضع لجراحة في الركبة وسيكون جاهزاً للمنافسة الموسم المقبل.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

رياضة 24