اخبار الرياضة

دورتموند غاضب من قرار فليك

مصدر الخبر / رياضة 24

أبدى نادي بروسيا دورتموند استياءه من قرار المدير الفني للمنتخب الألماني هانسي فليك، استبعاد المدافع نيكلاس زوله من جولة المباريات الودية لـ”الماكينات” هذا الشهر.

وبحسب صحيفة بيلد اليوم الجمعة، هناك “حالة من عدم الفهم والإنزعاج داخلياً في بروسيا دورتموند، كما تجد الإدارة الرياضية للنادي صعوبة في تفهم سبب استبعاد زوله”.

وأشارت بيلد إلى أن فليك تحدث عن قراره بشكل علني وكشف عن السبب الذي دفعه لذلك، كما أنه أجرى اتصالاً باللاعب وكذلك بإيدين تيرزيتش المدير الفني لدورتموند.
ويخوض منتخب ألمانيا مباراته رقم 1000 بمواجهة أوكرانيا ودياً الإثنين المقبل، قبل ملاقاة بولندا بعدها بأربعة أيام ، ثم يلتقي كولومبيا يوم 20 من يونيو (حزيران) الجاري.
وقال فليك إن زوله لم يتم دعوته لأنه يحتاج إلى العمل على سلوكه، قبل استضافة ألمانيا بطولة يورو 2024 العام المقبل.
وأوضح فليك في تصريحات لصحيفة فرانكفورتر الجماين تسايتونغ أمس الأول الأربعاء، فيما يخص زوله “أريده أن يقطع خطوه للأمام فيما يخص سلوكه وحالته الذهنية”.
وأشار فليك إلى أن زوله “كان من الممكن أن يصبح أحد أفضل لاعبي قلب الدفاع في العالم”، ولكن لاعبي المنتخب الوطني “ينبغي أن يستغلوا كل إمكانياتهم، ولن يتم التهاون مع أي لاعب يحيد عن ذلك”.
وكان فليك، الذي سبق له العمل مع زوله في صفوف بايرن ميونخ، أعرب في وقت سابق عن خيبة أمله من أداء المدافع الدولي.
وقال مدير المنتخب الألماني رودي فولر إن المدافع متواجد ضمن خطط الجهاز الفني ليتواجد في يورو 2024، ولكنه أكد: “الأمر متعلق بنيكلاس حالياً”.
وقال فولر اليوم الجمعة: “هانسي يعلم ما يمكن لنيكلاس فعله، سنكون كلنا سعداء إذا استغل نيكلاس زوله، وهو في أفضل حالاته، كل إمكاناته”.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

رياضة 24