اخبار الرياضة

فيرنر وهنريكس يغيبان مجدداً عن تدريبات ألمانيا

مصدر الخبر / رياضة 24

غاب لاعبا فريق لايبزغ الألماني تيمو فيرنر وبنيامين هنريكس، اليوم الجمعة، مجدداً عن تدريبات المنتخب الألماني الذي يستعد لمباراته الودية أمام نظيره الأوكراني.

ويتلقى فيرنر العلاج من إصابة في الكاحل تعرض لها خلال مباراة لايبزغ أمام آينتراخت فرانكفورت في نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم السبت الماضي.

ولن يخوض فيرنر المباراة رقم 1000 في تاريخ المنتخب الألماني والمقررة أمام نظيره الأوكراني الإثنين المقبل، لكنه يأمل في أن يستعيد لياقته في الوقت المناسب قبل المباراتين التاليتين أمام بولندا وكولومبيا يومي 16 و20 يونيو (حزيران)، على الترتيب.
كذلك يعاني هنريكس من الإصابة ولم يتضح ما إذا كان متاحاً للمشاركة أمام أوكرانيا أم لا.
ومن المتوقع وصول حارس المرمى مارك-أندري تير شتيغن والمدافع تيلو كيرير في وقت لاحق اليوم الجمعة، إلى معسكر المنتخب في فرانكفورت، على أن يشاركا في التدريبات غداً السبت.
وشارك تير شتيغن في آخر مباريات برشلونة في الدوري الإسباني مطلع هذا الأسبوع، كما كان كيرير ضمن قائمة وست هام الإنجليزي المتوج أمس الأول الأربعاء، بلقب دوري المؤتمر الأوروبي.
ولم ينضم حتى الآن إلى المنتخب الألماني، لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي إلكاي غوندوغان، ولاعب إنتر ميلان الإيطالي، روبين غوسنس، حيث يتأهب الفريقان لمواجهتهما المرتقبة غداً السبت، في إسطنبول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

رياضة 24