اخبار الرياضة

الرئيس التنفيذي: لا تنسوا من هو بايرن

مصدر الخبر / رياضة 24

قال الرئيس التنفيذي الجديد لنادي بايرن ميونخ الألماني يان-كريستيان دريسن، إنه يأمل في أن يعيش كل من في النادي “القيم التي طالما ميزت بايرن”، وذلك بعد التشكيك في تلك القيم خلال أشهر مضطربة مرت على النادي.

وقال دريسن في مقابلة لموقع نادي بايرن ميونخ نشرها اليوم الجمعة: “علينا اصطحاب الجميع في هذه الرحلة، أولاً الفريق، لأن الرياضة هي الأساس، ولكن أيضاً العاملين بالنادي والجماهير”.

وأضاف: “هذا النادي دائماً ما تميز بالأجواء التي تشبه أجواء العائلة الواحدة، ويجب أن يشعر الجميع بهذه الثقة”.
ويعمل دريسن في نادي بايرن ميونخ منذ عشرة أعوام، وكان آخر منصب سابق شغله هو نائب رئيس مجلس الإدارة، ثم جرى تعيينه رئيساً تنفيذياً للنادي ليحل مكان أوليفر كان الذي أقيل في أواخر مايو (أيار) الماضي.
وكان بايرن ميونخ قد أعلن الاستغناء عن خدمات أوليفر كان وكذلك حسن صالح حميديتش، عضو مجلس الإدارة لشؤون الرياضة، عقب تتويج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني للموسم الحادي عشر على التوالي في 27 مايو (أيار) الماضي.
وجرى التشكيك في بايرن ميونخ في الفترة الأخيرة وقد وجهت انتقادات لأوليفر كان وصالح حميديتش بسبب أمور من بينها إقالة جوليان ناغلسمان من منصب المدير الفني في مارس (آذار) الماضي.
وكان دريسن يخطط للبحث عن تحديات جديدة في مسيرته المهنية خلال الصيف، لكنه تراجع بعدما عرض عليه النادي منصب الرئيس التنفيذي.
وقال دريسن: “هذا يمثل شيئاً عزيزاً على القلب، وبالتالي لا مانع في التراجع عن الخطط، هذا ما يمثله بايرن ميونخ بالنسبة لي”.
وأضاف: “الآن لدي ميزة العمل في كيان ليس مجهولاً بالنسبة لي، فأنا أعرف هياكل النادي وأعرف القوة الإيجابية التي يمكن لهذا النادي تطويرها”.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

رياضة 24