اخبار الرياضة

“اتحاد السلة” يدعم أكاديمية فاطمة بنت مبارك

مصدر الخبر / رياضة 24

أكد اتحاد الإمارات لكرة السلة، دعمه لفريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك، للمشاركة في بطولتي الأندية الخليجية والعربية، المقرر إقامتهما في أبوظبي والمغرب خلال أغسطس (آب) وسبتمبر (أيلول).

يمثل فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك، كرة السلة الإماراتية للسيدات في هاتين البطولتين، باعتباره بطل “الثنائية” الدوري وكأس رئيس الدولة لكرة السلة للسيدات، في الموسم الحالي.

ويستعد الفريق لإطلاق برنامج تحضيراته للمشاركة في هاتين البطولتين خلال الأيام المقبلة، ويشارك أولاً في بطولة الأندية الخليجية لكرة السلة للسيدات المقرر إقامتها في العاصمة أبوظبي أواخر أغسطس (آب)، قبل مشاركته للمرة الأولى في بطولة الأندية العربية للسيدات التي تستضيفها المغرب خلال النصف الأول من سبتمبر (أيلول) المقبل.

 

ويضم فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك 8 لاعبات مواطنات، آمنة عبيد، وفاطمة حيدر، ومريم المزروعي، وكلودين سامي، وحياة صقر، ومريم مبارك، ومشاعل المرزوقي وهند خالد، إضافة إلى اللاعبات المقيمات هند الساطي من سوريا، وميا دريك من صربيا، وميشال بشيكو من الفلبين، والكينية روز اتينو، وتقود الفريق المدربة الجزائرية نادية تمود، ومعها مديرة الفريق فاطمة سعيد.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

رياضة 24