السودان الان

ولاية القضارف تقف على تجربة الجزيرة في التخطيط العمراني

مصدر الخبر / سونا

مدني -25-1-2023(سونا)- إستعرض الأستاذ فضل المولى أبو سالف البشير وزير التخطيط العمراني المكلف بولاية الجزيرة لدى لقائه بمكتبه اليوم بوفد وزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية بولاية القضارف برئاسة المهندس سعد عباس أحمد المدير العام للوزارة وعدد من المسئولين بالولاية والمحليات تجربة وزارته تجاه الاهتمام بالعامل وتهيئة بيئة العمل والتدريب ودعم صندوق الزمالة والسعي لتمليك العاملين وسائل إنتاج بالشراكة مع بنك أم درمان، مجددا ترحيبه بزيارة الوفد و تبادل التجارب والخبرات. 
من جانبه أعلن رئيس الوفد أن زيارتهم للجزيرة  تستهدف الوقوف على تجربة وزارة التخطيط العمراني ونقل التجربة والإستفادة من الخبرات التراكمية للجزيرة وعبر عن إشادته بالتجربة ونجاحها لخدمة إنسان الولاية في مجالات السكن والتخطيط وقدم الدعوة لزيارة القضارف لتعزيز تبادل الخبرات التجارب.

وأكد  الأستاذ صلاح الدين المدني مدير مصلحة الأراضي بولاية الجزيرة أن الزيارة بادرة طيبة لتبادل الخبرات والوقوف على التجارب، مستعرضًا سير العمل في مصلحة ومهامها.
 فيما استعرض مديرو الإدارات بوزارة التخطيط العمراني مهام واختصاصات إدارتهم في صندوق الإسكان ومصلحة المساحة ولجنة التخطيط ومركز المعلومات وتقنية المعلومات وحماية الأراضي الحكومية والإدارة القانونية والمراجعة الداخلية وإدارة المباني والمحاجر والإدارة المالية والإعلام.
 

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا