اخبار الاقتصاد

والي شمال دارفور يخاطب نفرة دعم نادي هلال الفاشر 

مصدر الخبر / سونا

الفاشر – ٢٥-١-٢٠٢٣(سونا)- خاطب والي شمال دارفور نمر محمد عبد الرحمن اليوم بقاعة إجتماعات أمانة حكومة الولاية بالفاشر النفرة الكبرى التي نظمها المجلس الاعلى للشباب والرياضة  لدعم نادي هلال الفاشر. 

 وأكد  الوالي أهمية الرياضة باعتبارها جسر التواصل بين الشعوب بجانب مساهمتها في توطيد  العلاقات بين الأفراد و المجتمعات بما يجعلها من أفضل الوسائل والسبل لتمتين النسيج الاجتماعي وتعزيز التعايش السلمي، مجددا في هذا الصدد دعم حكومته اللامحدود ورعايتها  لكافة الانشطة الرياضية باعتبارها مدخل للسلام والاستقرار. 

من جهته قال رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة محمد جبريل ابوستة، إن الرياضة بالولاية في حاجة ماسة  لوقفة صلبة من الجميع لدعمها ورعايتها حتى تحقق الاهداف المنشودة، مؤكدا أن المجلس الاعلى للشباب والرياضة يمضي قدما في تنفيذ خططه الرامية لدعم وتطوير كافة الأنشطة الرياضية، مشيدا بكافة الجهات والأفراد الذين لبوا نداء النفرة من أجل دعم نادي الهلال حتى يتمكن فريقه من مواصلة مشواره الناجح في بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم. 

ووكان الوالي قد أعلن دعم حكومته للنادي بمبلغ 15 مليون جنيه فيما اعلنت محلية الفاشر عن مساهمتها بمبلغ مليون و رجل الاعمال آدم يعقوب  بمبلغ مليون جنيه، بعدها توالت التبرعات للنفرة  من المؤسسات الحكومية ورجال الأعمال  اقطاب ومشجعي نادي الهلال ومن عامة الحضور في النفرة.

 

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا