السودان الان

ورشة تدريبية لتنمية القدرات بمحلية أبوكارنكا شرق دارفور

مصدر الخبر / سونا

أبوكارنكا 25-1-2023 (سونا)- انطلقت مساء أمس بمحلية أبوركارنكا  بولاية شرق دارفور، فعاليات الورشة  التدريبية لتنمية القدرات  وبناء السلام للإدارة الأهلية والقيادات  الشبابية  التي تمتد حتى الخميس المقبل.
ودعا الأستاذ  زكريا هارون  المدير التنفيذي  للمحلية لدى مخاطبته  فاتحة أعمال الورشة القيادات من الادارة الاهلية والشباب بضرورة الاستفادة من الورشة التي تسهم بشكل كبير في تقييم وتقويم العمل من أجل مواجهة القضايا والتحديات وحلها بصورة طيبة .
وأشاد المدير التنفيذي بدور الادارة الأهلية في عملية السلام والتعايش وتقبل الآخر والبرنامج والمبادرات التي يقدمها  الشباب ، وأوضح أن الشباب بالمحلية لديهم العديد من المبادرات في دعم التعليم وقطاع الصحة ، مؤكدا استعداده التام للتعاون من أجل تقديم الخدمات بالمحلية .
 إلى ذلك أشار محاضر الورشة  التدريبية الدكتور حذيفة مهدي  محمدأحمد  إلى الامكانيات الكبيرة لدى القيادات الأهلية والشباب والتي اذا وظفت بالصورة المطلوبة ستحقق الكثير من النجاحات وتحسن وتجود الأداء بصورة أفضل.

وتداخل  المشاركون في الورشة  بعدد من الآراء والمقترحات التي بدورها  تساعد في  معالجة نقاط الضعف وتدعم الجوانب الإيجابية لكلا الجانبين.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا